تستمع الآن

عابد عناني عن أدوار الشر: «المخرجين شايفين اللي أنا مش شايفه في نفسي»

الخميس - ٠٧ أبريل ٢٠٢٢

كشف الفنان عابد عناني عن تأييده للمسلسلات الـ15 حلقة فقط، مشيرا إلى أنه يدعو لها بشكل كبير.

ونوه عابد عناني خلال حلوله ضيفا ببرنامج “قبل ما تفطر بكتير” مع سارة النجار وخليل جمال، على “نجوم إف إم”، بأنه بحكم السوق والصناعة لا يوجد رفاهية للتحضير، موضحا: عند تحضير 15 حلقة يكون التحضير نصف الوقت فقط.

وتابع: “أنا مع التجارب القصيرة قلبًا وقالبًا”، مشددا على أنه يرفض المشاريع الـ60 حلقة.

وتابع عابد عناني: “دائمًا ما تثبت الظروف وجهة نظري لأن المسلسلات القصيرة تخدمني أكثر”.

وعن أدوار الشر التي قدمها مؤخرا، قال: “أنا مش شرير لكن المخرجين قد يكونوا شايفين اللي أنا مش شايفه في نفسي، كما أن حظي في أدوار الشر جيد”.

وأشار إلى أن الدور الذي يكتب جيدا يفرق كثيرا مع المشاهدين، موضحا: “بعد تقديم دور الإرهابي في مسلسل الاختيار تم تصديقي وعرض علي دور إرهابي في أعمال أخرى لكنني رفضت”.

وأكمل: “هذه الأدوار أنا حذر فيها ولا أقبل أي أدوار شر وأحاول يكون في اختلاف، ولم أحب تكرار تجربة الارهابي رغم عرضه عليّ، وقد أقدم أدوار شر لكن مع تنوع”.

عابد عناني

مسلسل وجوه

وتطرق عابد عناني لتجربته في رمضان 2022 مع حنان مطاوع في مسلسل “وجوه”، معربا عن سعادته بالعمل مع حنان مطاوع، قائلا: “ممثلة نادرة جدا، وتمتلك طاقة غريبة”.

وأشار إلى أن زحام وكثرة الأعمال الفنية في رمضان قد يكون سببا من أسباب عدد من الأعمال الفنية إلا إذا حقق مسلسل ضجة، وهو ما حدث في الطاووس، مؤكدا: “الرهان دائما على جودة العمل”.

وتابع: “أنا أفضل أن تعرض تلك الأعمال خارج موسم رمضان، حيث إنني أفضل أن المسلسلات التي تمتلك فرصة أن تكون جيدة أن تعرض خارج السياق الرمضاني وأن تشاهد بشكل جيد”.

ونوه بأن السوشيال ميديا مهمة جدا كما أنها استفاد منها بشكل كبير.

ولفت عناني، إلى أنه يرغب في تقديم شخصية “سيدنا نوح” إذا تم تجسيدها في يوم من الأيام، كما أبدى رغبته في تقديم عمل عن الفنانين الذين أنتجوا أعمال فنية من قبل، بالإضافة إلى رغبته أيضا في العمل مع الفنان خالد النبوي والفنان محمود حميدة.

وعن معايير اختيار الأعمال الفنية أو رفضها، قال: “عدم الحصول على أجر أقل من أجري، ولا أقبل أدوار لن تضيف لي أي شيء جديد”.

آخر أعمال عابد عناني

ويقدم عابد في رمضان 2022، مسلسل “وجوه” الذي ينقسم إلى قصتين: وش تالت، وميتافرس.

وتقدم وش تالت قصة طبيبة تخرج من السجن لتبدأ رحلة بحث عن ابنتها ورحلة مواجهة مرض الذهان. أما في ميتافرس، ترفض البطلة الحياة في الواقع وتقتحم العالم الافتراضي لتنتقم لنفسها من أعدائها.

“وجوه” من بطولة: حنان مطاوع، محمود عبد المغني، هالة فاخر، نورهان، رانيا الملاح، رشا سامي، ميرنا هشام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك