تستمع الآن

صلاح عبدالله لـ«جون مشترك»: أنا زملكاوي بالوراثة.. وأهلاوي جدا لو يعلب مع فريق غير مصري

الأحد - ٠٣ أبريل ٢٠٢٢

حل النجم الكبير صلاح عبدالله ضيفا على برنامج “جون مشترك”، يوم الأحد، مع كريم خطاب، في ثاني أيام شهر رمضان على نجوم إف إم.

ويلتقي من خلاله كريم خطاب مع مجموعة من الفنانين حيث يدور الحوار حول الانتماء الكروي، واللاعب المفضل، وطقوس مشاهدة المباريات في الطفولة وبعد النجومية.

كما يستعرض معهم أفضل المباريات التي شاهدوها أو حضروها في الاستاد ومن النجوم الذين سيتم استضافتهم في “جون مشترك”: صلاح عبد الله، هشام سليم، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، أحمد فهمي.

ويذاع البرنامج يوميًا من الساعة 4:30 إلى 4:35 عصرًا.

وقال صلاح عبدالله: “زملكاوي أبا عن جد بالوراثة أهلاوي جدا لو الأهلي يعلب مع فريق غير مصري، وعائلتي كلها زملكاوية، وبناتي الاثنين تزوجوا اثنين أهلاوية متعصبين وأثروا على أحفادي طلعوهم أهلاوية مثلهم، وبناتي الكبار ظلوا على منهج أبوهم ولكن الصغيرة اللي عايشة معايا تأثرت بهم، وكارما حفيدتي الكبيرة تراعي شعوري”.

وأضاف: “التشجيع فيه قلق ولكن دون تجاوز، ولكن يزيد التعصب مع المنتخب أكون واحد تاني خالص، ولكن لما أشاهد محمد صلاح مع ليفربول أكون مركز معه أكثر من المباراة نفسه، والمفروض ندرسه في مدارس الأطفال والحضانات كرمز للجد والاجتهاد وإزاي تحلم وتحقق حلمك بالعمل وليس بمزيد من الأحلام”.

وتابع: “حضرت مباريات كثيرا في الاستاد مع أشقائي، وأحب مارادونا وعمل لبلده أكثر من ميسي، وأحب الجوهري وكان عظيما، ومحمد الشناوي أمامه تاريخ طويل لكي يصل لتاريخ عصام الحضري وهو السد العالي، وأحب يورجن كلوب عشان صلاح، وأميل لحازم إمام عن أبوتريكة، وأعشق البرازيل، وأحب ريال مدريد”.

وأشار: “المنتخب الوحيد اللي فاز علينا 98 كان منتخب المغرب، لعبت كرة زمان وفي مراكز مختلفة وفي فرق شعبية، وكان الأساس لي هو التمثيل”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك