تستمع الآن

صابرين عن مسلسل «كله بالحب»: «زينة والسعدني ضايقوا بعض في التمثيل»| فيديو

الإثنين - ١١ أبريل ٢٠٢٢

كشفت الفنانة صابرين عن كواليس أزمة مسلسل “كله بالحب” الذي عرض رمضان الماضي، مع الفنانة زينة والفنان أحمد السعدني، والذي شهد الكثير من المشاكل والانسحابات من الفنانين.

وأشارت الفنانة صابرين إلى أن مشكلة “كله بالحب” جاءت بسبب سوء التنظيم، منوهة بأن صناع العمل اتفقوا مع أحمد السعدني على شيء واتفقوا معي على شيء واتفقوا مع زينة على شيء آخر.

وأوضحت صابرين أن شخص ما في جهة الإنتاج هو سبب تلك الأزمة، مضيفة: “مكنش عادل بيننا نحن الثلاثة”، وذلك مع بسمة وهبة في برنامج “العرافة”.

وعن أزمة تتر المسلسل، قالت: “زعلت لما اسمي اتشال من التتر وكلمت زينة في التليفون هي واعتذرت لي، وأحمد السعدني تبنى موقف أيضا بسبب هذا الأمر، والذي حدث نتيجة سوء تفاهم”

وتابعت: “كان في طرف في جهة الإنتاج قام بهذا الأمر مجاملة لزينة، وحاولنا نشرح للسعدني لكنه رفض وفي التمثيل ضايقوا بعض لكن أنا لم أتعرض، والسعدني وصل لرمحلة انه كان متضايق ومكنش عارف يمثل والأزمة كلها كانت في التتر”.

مسلسل «كله بالحب» من بطولة: زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفي درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد.

مشاكل كله بالحب

كانت عدة أزمات وانسحابات واجهت المسلسل الرمضاني من بطولة الفنانة زينة، أعلن على إثرها الفنان أحمد السعدني انسحابه من العمل وتبعه الفنان مصطفى درويش، نتيجة أخطاء في تترات الحلقات الأولى.

وعبر حسابه على “فيسبوك”، كتب أحمد السعدني: “أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكاً بكافة حقوقي المادية وأسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم”.

وكتب عبر حسابه: “للأسف شركة الإنتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي علي أساسه وافقت اشتغل وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم”.

فيما وجهت الشركة المنتجة للمسلسل اعتذارًا إلى أبطال العمل نتيجة تلك الأخطاء التي حدثت، حيث قالت شركة “سكرمو ميديا” للإنتاج إنها تعتذر إلى كل فريق عمل المسلسل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك