تستمع الآن

شيرين رضا عن ابنتها نور: «محرمتهاش من الميراث.. في حياتها لازم تعتمد على نفسها»

الأربعاء - ٠٦ أبريل ٢٠٢٢

وجهت الفنانة شيرين رضا رسالة إلى ابنتها نور عمرو دياب، وذلك قرب موعد زفافها بعد خطبتها مؤخرًا، مشيرة إلى أن أهم شيء في العلاقة بين الزوجين هي الصداقة.

وأشارت شيرين رضا إلى أنها دائمًا ما توجه نصائح إلى ابنتها نور، قائلة: “عمري ما قولتلها متتجوزيش أو متتخطبيش وأنا عايزاها تبقى سعيدة”.

وأوضحت أن نور وجدت أن سعادتها في الخطوبة والزواج من الشخص الذي تحبه، مؤكدة أن سر نجاح أي علاقة بين الأزواج هي أن يكونوا أصدقاء.

وتابعت شيرين رضا: “العلاقات بين الرجل والمرأة تفسد نتيجة البعد عن الصحوبية، لذا أهم حاجة في العلاقة هي الصداقة”.

وعن الجدل الذي صاحب إعلان نور عدم اعتمادها ماديا على والدها ووالدتها في الأمور المادية، قالت شيرين: “هما مالهم بالعلاقة مع ابنتي.. أنا حرة”، وذلك عبر “القاهرة والناس”.

وتابعت شيرين: “إيه الفكرة إنك تفضلي تصرفي عليهم؟ بتعلميهم ليه؟، وهذا لا يعد نجاحًا إذا استمر الابن أو الابنة في الاعتماد عليّ كليًا، أنا محرمتهاش من الميراث ويوم ماتقع في مشكلة هتجيلي، لكن في حياتها العادية لازم تعتمد على نفسها.

ونور هي الابنة الكبرى لعمرو دياب من زيجته الأولى من الفنانة شيرين رضا، وعقب الانفصال عاشت مع والدتها التي تفرغت لها وابتعدت عن التمثيل لفترة، وتقيم في لندن حاليًا وتبلغ من العمر 30 عامًا.

نور عمرو دياب

وتحضر نور حاليًا لزواجها من خطيبها بعد إعلانهما الارتباط مؤخرًا، كما فاجأها خطيبها «كيران» بخاتم الزواج خلال جلسة تصوير كانت تجريها، وهو ما أعلنته بصور عبر «إنستجرام».

كانت نور قد ظهرت في بث مباشر عبر “انستجراك” وتلقت أسئلة تتعلق بعلاقتها المادية بوالدها النجم الكبير خاصة وأنها تعيش بعيدًا عنه.

وأوضحت أنها مستقلة ماديًا بعيدًا عن أسرتها، ولا تحصل على أموال من والدها وهو لا ينفق عليها منذ سنوات، لأنها شخصية «عصامية» كما وصفت نفسها وتحرص على الإنفاق على نفسها، مشيرة إلى أنها تعمل في مجال الموضة وتعيش في لندن.

نور عمرو دياب

آخر أعمال شيرين رضا

وتقدم شيرين رضا في رمضان 2022، مسلسل “شغل عالي” مع الفنانة فيفي عبده، وتوني ماهر، وبسمة داود، ومروان يونس، وكريم سرور، وتأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

شهد برومو العمل الرمضاني، اللاعب أحمد حسام ميدو مستقلا سيارته ويتفاوض على أجر ظهوره في برنامج تليفزيون، حيث يظهر كضيف شرف بشخصيته الحقيقية في حلقة كاملة ستتناول عالم البرامج الرياضية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك