تستمع الآن

شريف سلامة لـ«نجوم إف إم»: «قعدت في البيت 3 سنوات بعد حضرة المتهم أبي لهذه الأسباب»| فيديو

الإثنين - ٢٥ أبريل ٢٠٢٢

كشف الفنان شريف سلامة عن كواليس تعاونه مع الفنانة نيللي كريم خلال أحداث مسلسل “فاتن أمل حربي”، مشيرا إلى أنها فنانة لا يكفي في حقها عدة كتب.

وأشار شريف سلامة خلال حلوله ضيفا في برنامج “نجوم رمضان أقربلك”، مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”، إلى أن نيللي كريم فنانة جميلة على المستوى الإنساني، معربا عن سعادته بالعمل معها.

وقال: “هي من العوامل التي ساعدتني لظهور شخصية سيف الدندراوي ضمن أحداث مسلسل (فاتن أمل حربي) بهذا الشكل لأن هناك كيمياء رهيبة من أول مشهد وفي تفاعل وحياة، كما ساعدتني بحساسيتها المفرطة وإنسانيتها”.

وتابع الفنان الشاب: “الدندراوي لديه مبرره لأفعاله، وتونة صعبت عليه في أحد المشاهد لكنه بيحاول يكسرها وهي الكائن الوحيد اللي يفرض عليه سطوته وكأنه يمتلكها وهنا نلقي الضوء على إن زوجتك مهما كانت مستحملك ستأتي وقت تستغربها ويحدث الصراع ومشكلات الطلاق الكبيرة التي نراها”.

اختيار الأدوار

كما تطرق إلى قواعد اختيار الأدوار، مشيرا إلى أن البعض عند بداياته الفنية وضعه في نمط معين، مؤكدا: “حاولوا وضعي في نمط معين من وقت مسلسل (حضرة المتهم أبي) بجعلي الشخص الرومانسي ورفضت وقعدت في البيت 3 سنوات لأنني لا أريد أن يكون لي ملكة وأنا فنان أقدر أعمل كل حاجة”.

وتابع شريف سلامة: “سهل أعمل استايل ويكون لي مسلسل في رمضان كل سنة وأعمل التيمة وكان ممكن أبقى نجم ولكن أنا بشيل مسؤولية الناس ومعنا سلاح مهم وهو ظهورنا أمام الناس وهي حاجة خطيرة ومش مهم التواجد وخلاص وهذه الحسابات ليس في حساباتي”.

وأضاف: “أنا أعمل عمل واحد أثبت موهبتي أيًا كان الوقت، فعمل واحد أبرك من مليون، ولازم يكون فيه الشغف أنا أريد أكون حقيقي ولذلك لدي تحد إن الناس تصدق إن الناس تنسى إني شريف سلامة بتاع الرومانسية والكوميدي وسأظل أسعى لهذا طوال حياتي”.

اتهامات فاتن أمل حربي

وعن الاتهامات التي وجهت للعمل، قال سلامة: “لم أخف من الاتهامات التي وجهت للمسلسل وأهميته جعلتني أكون شجاعا في تناول الشخصية ولازم أكون فردا وعنصرا من العمل ولازم يكون فيه سيف الدندراوي وأنا أحب أروح للشخصيات الحقيقية، عندنا مراجعين مهمين وأسماء مهمة راجعوا العمل”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك