تستمع الآن

سينتيا خليفة تتحدث لـ«نجوم إف.إم» عن تفاصيل حلقتها المقبلة مع «رامز موفي ستار»

الأربعاء - ٠٦ أبريل ٢٠٢٢

كشفت الفنانة سينتيا خليفة عن تفاصيل حلقتها ضمن برنامج المقالب «رامز موفي ستار» مع الفنان رامز جلال، والتي ستكون خلال الحلقات المقبلة.

وتحدثت عن تفاصيل الحلقة خلال استضافتها مع إنجي علي في برنامج «نجوم رمضان أقربلك» على «نجوم إف.إم»، حيث قالت: «تعبت جدا وكان بجد صعب وعمري ما صدقت إن ممكن يكون صعب كده وإحنا ولاد المهنة وعندنا تصوير بس 100% مرعب وصعب جدًا».

وتابعت: «شوفت فان دام وكان لذيذ جدًا بس ما خافش علينا ولا حاجة تحسيهم بيعملوا كده كل يوم اللي هو يلا يا جماعة نعمل المقلب ونروح، فقريب تطلع الحلقة، وشوية كنت هموت رامز وأنا أذيته فعلًا، ما بهزرش في الحاجات دي».

وتحدثت «سينتيا» خلال الحلقة عن مشاركتها خلال موسم رمضان الحالي: «السنة الماضية كان كل أعمالي أدوار شر، ووعدت الناس إن هذا الموسم لن أقدم أي دور شر واعتذرت بالفعل عن دور شر، وقررت أظهر جانب آخر في شخصيتي وأحببت عمل أدوار كوميدية من خلال مسلسل دايما عامر وفئة وأعمار وسن جديد، وبالطبع مع مصطفى شعبان والمخرج الكبير مجدي الهواري والذي أحب أعماله وشعرت أنه يمكن تقديم شخصية جديدة».

كما تطرقت لرأيها في المنصات الفنية المنتشرة حاليًا عالميا: «المنصة عملت سوق موحد وكلنا نرى هذا العمل في نفس الوقت، وشقيقي في أمريكا يمكن مشاهدتها في وقت عرضها في مصر، والسوق الخاص بالمنصات ليس واسعا وتشعرين أن فئة معينة من الناس هم من يرون هذه النوعية، ولكن أصبح فيه تسويق وفلوس وحرية في طرح الموضوعات، ورفع من مستوى البرامج وأصبحنا نتنافس مع السوق الخارجي سواء في الكتابة أو الموضوعات».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك