تستمع الآن

«سددنا فاتورة المطعم لـ6 أشهر».. محمد هنيدي يكشف موقف طريف مع علاء ولي الدين

الثلاثاء - ١٢ أبريل ٢٠٢٢

كشف الفنان محمد هنيدي عن موقف طريف جمعه بالفنان الراحل علاء ولي الدين، وذلك عقب رده على أسئلة الجمهور على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وتلقى محمد هنيدي سؤالا عن أكبر مبلغ دفعه في عزومة في مطعم؟، قائلا: “أنا وعلاء ولي الدين قبل مانتشهر.. كنا بنروح المهرجانات ونضرب البدل وندخل البوفيهات بعد الافتتاح ونضرب في البوفيه المفتوح”.

وأضاف محمد هنيدي: “في مرة لقينا الفنانين كلهم في مطعم كده بعد الحفلة.. دخلنا وقعدنا ومحدش يعرفنا خالص.. وعمال الجرسون يحطلنا اكل ونطلب تاني ويقولنا تحبوا تجربوا كذا ونقول ماهو ببلاش.. نجرب”.

وتابع: “علاء يقولي الراجل ده كريم اوي.. خلصنا وجايين نقوم وبنخرج من المطعم.. لقينا كل اللي شغالين في المطعم ورانا .. كنا خلصنا تقريبا نص البوفيه.. والمبلغ قعدنا نسدد فيه أنا وعلاء 6 شهور”.

محمد هنيدي

فيلم عقلة الأصبع

وعن سبب توقف فيلم “عقلة الأصبع”، قال: “المنتج وليد صبري قرر يأجله للأسف مع انه حبيبي.. لأنه لقى ان اعمال الجرافيك في تقليل طولي هتتكلف فلوس كتير جدا … خصوصا مع طولي الهائل”.

وأضاف: “وجد أن مشكلة الطول هتحمل الفيلم تكاليف خرافية.. فقررنا اننا نأجله شوية.. يانا اقصر … يا الناس تطول، أو ييجي شتا برد شوية فأكش ونصور الفيلم علطول”.

آخر أعمال محمد هنيدي

هنيدي عرض له مؤخرًا فيلم “الإنس والنمس” وشاركه البطولة: منة شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، عارفة عبدالرسول، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ومن إخراج شريف عرفة.

درات الأحداث في إطار الرعب الكوميدي، حيث يعيش “تحسين” مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

علاء ولي الدين


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك