تستمع الآن

سبب غضب إلهام شاهين من نشر صور عيد ميلادها | فيديو

الأحد - ٠٣ أبريل ٢٠٢٢

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن تعرضها لـ”خيانة عظمى” نتيجة نشر صور عيد ميلادها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت إلهام شاهين إن صفحتها الشخصية لا يوجد عليها صورة واحدة من عيد ميلادها، مشيرة إلى أن تلك الصور نشرت دون علمها.

وأكدت إلهام شاهين: “صور عيد الميلاد نزلت من غير علمي، وصفحتي الشخصية مش عليها صورة واحدة، كان في حد غلطة في حياتي وخرجته من حياتي عند نشر الصور”.

وأضافت: “أحد الفنانين الضيوف الذين استضفتهم في منزلي خلال عيد ميلادي صور الحفلة ونشرها على صفحته الشخصية، وهذا الفنان خرج من حياتي للأبد”.

إلهام شاهين

وتابعت: “مش هقول اسمه والله لا يسامحه وهو خرج من حياتي وانتهى وصفحة واتقلبت، واتقالي بيتك متذاع على الهواء، وأنا مسمحش خالص بهذا الأمر، لأني بنتقد الهيافة والتفاهة اللي موجودة على السوشيال ميديا”.

وواصلت إلهام شاهين: “في ناس اتشتمت بسبب ظهور الفيديوهات دي، وفي حاجة وجعتني أكتر إن في ناس عزمتها وقالتلي الحمدلله إننا ما جيناش الحفلة.. ودي دبحتني والناس اللي تثق فيا يفقدوها بسبب حد عايز التريند”.

وتابعت: “الشخص اللي صور الحفلة دي سمحتله بصورة فوتوغرافية ساعة التورتة بس، ولما نشر الفيديوهات وسألته انت بتنشر الصور ليه، وليه تعمل كده.. أنكر الأمر”، وذلك مع بسمة وهبة على “المحور”.

بطلوع الروح

وتقدم الفنانة الكبيرة مع الفنانة منة شلبي، مسلسل “بطلوع الروح” خلال شهر رمضان 2022.

تدور أحداث مسلسل “بطلوع الروح” حول امرأة تجد نفسها داخل معسكر لتنظيم داعش، وتبدأ التفكير في الهرب والنجاة بروحها، وسط محاولات قيادات التنظيم للسيطرة عليها.

يشارك في بطولة العمل: إلهام شاهين، ومنة شلبي، وأحمد السعدني، وأحمد داوود، وعادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

آخر أعمال إلهام شاهين السينمائية

كانت آخر أعمال “شاهين” في السينما، بطولة فيلم “حظر تجول” من بطولة: أمينة خليل، وأحمد مجدي، وعارفة عبدالرسول، وماهر سليم، وكامل الباشا، وأحمد حاتم، ومحمود الليثي.

تدور الأحداث في خريف عام 2013، حيث تخرج فاتن من السجن بعد قضائها 20 عامًا بسبب ارتكابها جريمةّ مريعة، وتجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ابنتها ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثاً عن اجابات لأسئلة مسكوت عنها. لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

إلهام شاهين


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك