تستمع الآن

روجينا ترد على مطالبات وقف عرض مسلسلها «انحراف»

الإثنين - ٠٤ أبريل ٢٠٢٢

ردت الفنانة روجينا على مطالبات وقف عرض مسلسلها الرمضاني «انحراف» والتي تقدم بها أحد نواب مجلس النواب.

وعلقت روجينا في بث مباشر لها، قائلة: «الكلمة سهلة وبراقة وبسيطة بس معناها أن فيه 200 فرد و200 بيت هيتقفلوا وأن ناس تعمل مجهود ويضيع».

روجينا أضافت: «الفن هو القوة الناعمة وممكن كلمة في مسلسل تأثر وتبني وإحنا بنتكلم عن قصص في المجتمع وعن الواقع وانا مستغربة رد الفعل السريع ده مشهد في أول حلقة ازاي نحكم على عمل فني من مشهد أو حلقة وده ظلم لعمل فني مهم وانا لما اتصديت له علشان بيطرح قضايا مهمة وإحنا لسه بنبدأ وبنقول بسم الله الرحمن الرحيم».

وتابعت: «إحنا بنتكلم في موضوعات وقضايا مهمة وتمس المجتمع، وأنا فرحانة بالمسلسل وسعيدة بردود أفعالكم، وإني بقدم موضوع لامس المجتمع».

وتقدم النائب محمد عبد الله زين الدين عضو مجلس النواب، ببيان عاجل إلى البرلمان يتهم فيه مسلسل انحراف بعدم الالتزام بالقيم وتقاليد الأسر المصرية.

وقال النائب محمد عبد الله في البيان إن العديد من الأعمال المعروضة حاليا تتضمن مشاهد فاضحة وألفاظًا سيئة وقيام السيدات في بعض المشاهد بأعمال اجرامية وصلت إلى القتل مثل ما تم من مشاهد في مسلسل «انحراف».

وطالب النائب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتأكد من خلو الأعمال الفنية المعروضة من مشاهد تحفز على العنف والكراهية سواء من المسلسلات أو البرامج، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد الأعمال الدرامية التي لا تلتزم بالقيم والعادات والتقاليد، والتي لم تراع المعايير المهنية والأخلاقية وتخالف ميثاق الشرف الإعلامي ووصفها بأنها تشوه صورة المرأة عمدا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك