تستمع الآن

رحمة أحمد «مربوحة» في «الكبير 6» تخطف الأنظار بأدائها في الحلقة الخامسة

الأربعاء - ٠٦ أبريل ٢٠٢٢

خطفت الممثلة الشابة رحمة أحمد فرج الأنظار لها بعد ظهورها في الجزء السادس من “الكبير” وقدمت دور “مربوحة” زوجة “الكبير أوي” الثانية.

وجاء مشهد حفل زفاف “الكبير” ملفتا للأنظار، لتكمل أدائها القوي والكوميدي في الحلقة الخامسة، حيث قدمت مشهدًا ساخرًا في ليلة زفاف «الكبير».

خلال المشهد جسدت رحمة أحمد فرج التي تؤدي دور «مربوحة» عروسة الكبير، عددًا من الشخصيات الكوميدية وذلك كي تنال إعجاب زوجها في ليلة زفافهما، والتي جاء من بينها ارتداء أسلاك كهربائية مضاءة على ملابسها، ومن ثم بدأت في أداء رقصة كوميدية.

وبسبب تلك الأسلاك الكهربائية أصيبت «مربوحة» بالصعق الكهربائي ليصفه الكبير بأنها “المرأة الكهربائية المثيرة للشفقة”، وهو ما أثار الضحك والسخرية بين متابعي العمل، ليتصدر المشهد تريند مواقع التواصل الاجتماعي، مع العشرات من التعليقات الساخرة.

وأثارت عروسة الكبير موجة من الضحك، بسبب الملابس التي ارتدتها ليلة فرحهما، وتخفيها في ملابس نمر، وغيرها من الأزياء التنكرية.

من هي رحمة أحمد؟

ورحمة أحمد بدأت رحلتها الفنية عبر مسرح الجامعة وقامت بأول عمل تليفزيونى وهو برنامج “ثلاثى ضوضاء الحياة” وشاركت فى برنامج “أمين وشركاه” مع الفنان أحمد أمين.

 رحمة حصلت على جائزة أفضل ممثلة خلال مهرجان يوسف شاهين السينمائى للأفلام القصيرة عن فيلم الظل وفى تصريحات سابقة قالت: “مقارنتى بدنيا سمير غانم شرف ليا، بس الفكرة تتلخص فى القلق من توقعات الناس ومقارنتهم” وأضافت: “شخصيتى اتعالجت فى الكتابة وهى شخصية مختلفة عن هدية”

مسلسل “الكبير أوي 6” من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك