تستمع الآن

راندا البحيري لـ«جون مشترك»: أفضل محلل كروي هو رضا عبدالعال.. ولهذا أظهرت انتمائي للزمالك

الثلاثاء - ٠٥ أبريل ٢٠٢٢

حلت الفنانة راندا البحيري ضيفة على برنامج “جون مشترك”، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم، مع كريم خطاب، في رابع أيام شهر رمضان.

ويلتقي من خلاله كريم خطاب مع مجموعة من الفنانين حيث يدور الحوار حول الانتماء الكروي، واللاعب المفضل، وطقوس مشاهدة المباريات في الطفولة وبعد النجومية.

كما يستعرض معهم أفضل المباريات التي شاهدوها أو حضروها في الاستاد ومن النجوم الذين سيتم استضافتهم في “جون مشترك”: صلاح عبد الله، هشام سليم، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، أحمد فهمي.

ويذاع البرنامج يوميًا من الساعة 4:30 إلى 4:35 عصرًا.

وقالت راندا البحيري: “من وأنا طفلة أول مرة مثلت فيها في حياتي كان في استاد المقاولون بالجبل الأخضر وكان عندي 14 سنة، وكنت بلعب في المشهد كرة مع عصام الحضري وكنا أطفال، وأيضا ظهرت مع وائل جمعة وعبدالحليم علي، عملت إعلانات مع لاعبي الكرة كلهم، وذهبت كل الأندية في مصر، غير أن أهلي 90% منهم أهلاوية”.

وأضافت: “انتمائي المحلي الزمالك وأشجع الأهلي بالطبع في كأس العالم للأندية، والناس لا تفهم هذا ولحد الآن الناس تسألني أنا زملكاوية ولا لأ، وكان عند غصة أن الزمالك لم يفرحوا اللاعبين وواخدين الدوري والمفروض يتكرموا وغضبت وقلت هذا وظهر دعمي للزمالك”.

وتابعت: “اختلفت طقوس تشجيعي لأن كنت أغضب جدا لما المنتخب يخسر فأشاهد المباراة مع زملائي، وبحب أتفرج في وجود انتماءات مختلفة”.

وأردفت: “أفضل لاعب مصر حاليا أحمد سيد (زيزو)، وأفضل مدربين محليين عبدالحميد بسيوني وإيهاب جلال وأحمد سامي، وأكثر معلق بحبه كابتن مدحت شلبي، وأحسن محلل هو رضا عبدالعال، وأفضل حارس مرمى في التاريخ عصام الحضري، وأفضل لاعب وسط أحمد حسن، وأفضل مهاجم حسام حسن، وأفضل مدافع وائل جمعة، وأعشق مارادونا وكريستيانو رونالدو”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك