تستمع الآن

رئيس شركة يلجأ لطريقة غريبة لمعرفة الوقت الذي يقضيه موظفوه على هواتفهم

الأحد - ٢٤ أبريل ٢٠٢٢

لجأ رئيس شركة صغيرة فى ووهان الصينية إلى حيلة غريبة لمعرفة الوقت الذي يقضيه موظفوه على هواتفهم خلال أوقات العمل الرسمية.

 ويطلب هذا المدير من الموظفين إرسال «سكرين شوت» لمعدل بطارية هواتفهم قبل مغادرة العمل، وذلك بعد الأداء الضعيف لشركته فى الأشهر الأخيرة الذي يعتقد أنه كان مرتبطًا بطريقة ما بالوقت الذى يقضيه الموظفون على هواتفهم الذكية بدلاً من العمل.

وكشف أحد هؤلاء الموظفين الأمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قال إنه يتعين عليه هو وزملاؤه الانتقال إلى إعدادات هواتفهم والتقاط لقطات شاشة من الرسم البيانى لاستخدام البطارية لهذا اليوم وإرسالها إلى رئيسهم، بحسب موقع odditycentral.

وأثارت هذه الطريقة حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعى، ووصفوها بأنها غير مجدية، بينما نصح آخرون موظفى الشركة بتقديم استقالتهم والعثور على مكان أفضل للعمل، فيما أشار بعض الأشخاص إلى أن الموظفين الذين يعملون فى الشركة يمكنهم ببساطة تجاوز هذه القاعدة المثيرة للجدل بمجرد إحضار هاتف ذكى آخر معهم وإرسال لقطات شاشة منه.

وقال الموظف الذي كشف التكتيك لأول مرة أن بعض زملائه شعروا بالغضب من ذلك وقاموا بتناوله مع المشرف، لكن معظمهم قلقون بشأن كيفية تأثير الشكوى على وضعهم الوظيفى، لذا فهم صامتين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك