تستمع الآن

دياب عن انتقادات مسلسل «توبة»: الحوار دمه خفيف ومفيش حاجة جارحة

الثلاثاء - ٠٥ أبريل ٢٠٢٢

رد الفنان دياب على الانتقادات التي تواجه مسلسل “توبة” الذي يعرض حاليا ضمن سبقا دراما رمضان 2022، من بطولة النجم عمرو سعد.

وقال دياب في تصريحات لبرنامج “الحكاية”: “ما زلنا نصور، والحمدلله ردود الأفعال من أول يوم تثلج الصدور لأن الحلقات الأولى للمسلسل كانت تمهيدا للأحداث والشخصيات كثيرة جدا والدراما متسعة للكثير للأبطال ومعنا، عمرو سعد وماجد المصري وصبا مبارك وانتصار ومحمد لطفي”.

وأضاف: “أنا طالع بدور مجرم مسجل خطر وخارج من 7 سنوات سجن من سرقة بالإكراه وهو الأخ غير الشقيق للنجم عمرو سعد (توبة) ويريد تصفية الحسابات القديمة بينهما، الحوار رشيق وشبه لغة الناس ولا نتعامل مع الجمهور بفوقية والمسلسل تيمة شعبية لطيفة، وببساطة شديدة الواقع أكثر إظلاما بكثير ونرى جرائم بشعة”.

وتابع: “نحاول جعل الحوار دمه خفيف ومفيش حاجة جارحة، ونحن لا نؤلف كوكب أو بني آدمين ولكنها صراعات من دم ولحم طالعة من الناس، وهذا هو الحال دائما وردود الفعل دائما متباينة، ونسابق الزمن للانتهاء من العمل”.

وأ‏ثار مسلسل “توبة” منذ عرضه غضب سكان محافظة بورسعيد، الذين أبدوا استنكارهم الشديد من المشاهد والصور التي وصفت المجتمع البورسعيدي بشكل يتنافى مع الحقيقة.

وأطلق البعض هاشتاج تحت عنوان “مسلسل توبة لا يمثل بورسعيد” وهاجم البعض العمل مؤكدين على أنه لا يمثل المدينة ولا أهلها.

مسلسل “توبة” من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، حسن أبو الروس، انتصار وغيرهم نخبة من النجوم ومن إخراج أحمد صالح.

“توبة” تدور أحداثه عندما يترك عمرو سعد الماضي بكل خطاياه وجرائمه ويهرب إلى أرض أخرى باحثاً عن حياة جديدة، لكن الماضي يعود ليطارده وينغّص عليه صفو حياته. وعندما يدرك أن الحرب قد بدأت، يصبح عليه الاختيار بين القتال أو الموت.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك