تستمع الآن

دنيا سمير غانم ترد على رسالة أكرم حسني عبر «نجوم إف إم»| فيديو وصور

الخميس - ١٤ أبريل ٢٠٢٢

ردت الفنانة دنيا سمير غانم على رسالة الفنان أكرم حسني، التي وجهها لها خلال حلوله ضيفا على برنامج “نجوم رمضان أقربلك” مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”.

كان أكرم حسني قد تحدث عن أكثر فنان يقتدي به وهو الفنان سمير غانم، مشيرا إلى أنه موهبة فنية كبيرة مفتقدينها.

وقال أكرم حسني: “سمير غانم ممكن ميتكلمش لكن عنده مرونة وطريقة في الأداء الحركي وكان موهبة كبيرة مفتقدينها”.

ووجه رسالة إلى دنيا وإيمي سمير غانم، قائلا: “إحنا حواليكم واخواتكم وعارفين ان مفيش حاجة بتتنسي لكن انتوا اخواتنا وفي عينينا وإحنا بنحبكم”.

فيما ردت دنيا سمير غانم على رسالة الفنان الشاب، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، قائلة: “شكرا يا أكرم جدًا على ذوقك وعلى كلامك الجميل.. ربنا يوفقك دائمًا”.

كما وجهت دنيا رسالة إلى الإعلامية إنجي علي التي كشفت عن افتقادها لها ولشقيقتها إيمي في دراما رمضان، موضحة: “شكرًا يا إنجي.. وإن شاء الله نعمل أعمال حلوة قريب”.

دنيا سمير غانم

عالم موازي لـ دنيا سمير غانم

يذكر أن صناع مسلسل “عالم موازي” لدنيا سمير غانم، والذي كان مقررا عرضه في رمضان 2022، قرروا تأجيله للمرة الثانية بعد قرار تأجيله السابق بسبب ظروف فيروس كورونا.

المسلسل من بطولة دنيا سمير غانم، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، عمرو وهبة، شيماء سيف، أوتاكا، إسلام إبراهيم من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج هشام جمال.

وكان آخر أعمال دنيا سمير غانم مسلسل “بدل الحدوتة 3” وعرض في رمضان 2019 وكان مكون من 3 قصص تقوم ببطولتها مع أبطال مختلفين، وشارك في القصة الأولى بيومي فؤاد ومحمد سلام، والقصة الثانية سمير غانم وأحمد رزق، والقصة الثالثة كانت من بطولة هشام ماجد.

مكتوب عليا

فيما يعرض لـ أكرم حسني حاليا ضمن مسلسلات رمضان 2022، مسلسل “مكتوب عليا” وحقق نجاحًا كبيرًا، من بطولة: آيتن عامر، هنادي مهنا، عمرو عبد الجليل، وأحمد فهمي، وحنان سليمان، وإخراج خالد الحلفاوي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك