تستمع الآن

حنان مطاوع: أرفض تقديم دور منى زكي في «أصحاب ولا أعز»

الثلاثاء - ١٩ أبريل ٢٠٢٢

أبدت الفنانة حنان مطاوع رأيها في الدور الذي قدمته منى زكي في فيلم “أصحاب ولا أعز” والذي أثار جدلا كبيرا بعد طرحه على إحدى المنصات الفنية الفترة الماضية، مشددة على أن منى زكي هي سيدة التفاصيل دائمًا.

وقالت حنان مطاوع خلال حوارها في برنامج «حبر سري»، على قناة القاهرة والناس: “هي قدمت دور صعب، ومنى زكي هي سيدة التفاصيل ولديها القدرة دائمًا خلق تفاصيل لأي شخصية تلعبها، ولديها مشاعر حقيقية وساخنة ومتدفقة، فأنا يعجبني للغاية شغلها على الأدوار وتفاصيلها».

وتابعت حديثها قائلة :«لو عرض على دور منى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز لن أعمله، وهذا ليس إدانة للدور أو للآخرين لكن الدنيا اختيارات، فالاختيارات تخضع دائمًا للثقافة والميول والأفكار، فأنا لا أفضل تقديمه، وإذا لعبته، هناك بعض التفاصيل ستتغير في الدور لأن هناك بعض الأشياء والتفاصيل لا أستطيع أن أقدمها، وسأجلس مع المخرج وأرى ما يمكن تعديله ولو رفض فسأعتذر وقد يكون لزميلة أخرى» مشيرة بإعجابها دائمًا بمنى زكي وبشغلها على أدوارها.

شائعات الطلاق

كما أعربت حنان مطاوع، عن انزعاجها من شائعة انفصالها عن زوجها المخرج أمير اليماني والتي لاحقتها مبكرا من لحظة زواجها، قائلة: “نفسي أعرف اللي بيطلعوا الإشاعات بيبقوا حاسين بإيه والشائعة ترددت وإحنا راجعين من شهر العسل ولم نكمل شهرا”.

وأشارت، إلى أنها اكتشفت شائعة انفصالها عن زوجها من خلال صفحات كثيرة على السوشيال ميديا، وعلقت: “لقيت صديقاتي من الوسط بيكلموني واكتشفت أن الخبر منتشر وربنا يهدي الناس”.

وعن علاقتها بزوجها أمير، قالت: “اللي شدني في زوجي أمير كل حاجة وتعرفنا على بعص في بروفة مسرحية لم تنفذ ولكن الموضوع بدأ بنا في ارتياح ثم صداقة وتطورت العلاقة بيننا”.

وتشارك الفنانة حنان مطاوع في رمضان هذا العام بمسلسل «وجوه» بطولة حنان مطاوع ومحمود عبدالمغنى ونورهان وهالة فاخر، تأليف محمد على إبراهيم، إخراج معتز حسام.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hanan Motawie (@hananmotawie)

سهير المرشدي

وتطرقت الفنانة حنان مطاوع للحديث عن أسباب ابتعاد والدتها الفنانة سهير المرشدي عن الساحة الفنية، قائلة: “عندها الحاجات اللي عند المصريين كلهم، الرُكب والضهر، ماما بتنتقي أدوارها، آخر حاجة عملتها في 2018، كان مسلسل طايع، اللي شجعها المخرج كويس قوي، النجم كويس قوي، الدور يملى دماغها، ديما تقولي إيه اللي يخليني أنزل دور يستنزفني”.

وتابعت: “أعتقد اللي يخلي ماما تنزل تشتغل تاني حاجة تملى كيانها، وماما كمان بتتوهج لما بتمثل، بترجع شابة تاني، جواها طاقة، أنا بشجعها، لكن يارب يجيلها الدور اللي هي تحب تعمله”.

مسلسل “طايع” عرض في رمضان 2018، بطولة النجوم: عمرو يوسف، عمرو عبدالجليل، صبا مبارك، سيد رجب، سهير المرشدي، محمود البزاوي، مها نصار، تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك