تستمع الآن

حنان سليمان تتحدث لـ«كواليس» عن تفاصيل مشاركتها في «مكتوب عليا» و«المداح»

الخميس - ١٤ أبريل ٢٠٢٢

تحدثت الفنانة الكبيرة حنان سليمان لبرنامج “كواليس”، يوم الخميس، على نجوم إف إم، مع لينه الطهطاوي، عن تفاصيل مشاركتها في مسلسلي “مكتوب عليا” و”المداح”، في دراما رمضان 2022.

قالت الفنانة حنان سليمان عن مشاركتها في “مكتوب عليا”: “مبدئيا بحب أشتغل مع الأستاذ خالد الحلفاوي ويراني بشكل غير معتاد، وإني أكون موجودة في عمل كوميدي  كان نفسي أعملها وأكون موجودة وسط ناس بيعملوا حاجة لطيفة، وكمان حبيت أكرم حسني وأنا من جمهوره وكل الطاقم فيه تناغم بيننا وبين بعض وأشعر بالسعادة بالتواجد في الكواليس”.

وأضافت: “كنت أتضايق لما حد يضايق أكرم، من والده أو خطيب ابنتي، وأيضا بحب هنادي مهنا، حقيقي كأننا نعرف بعض من زمان”.

وتابعت: “المخرج هو من يضبط أداء الممثل والأخير عليه أن يجتهد ويذاكر ويشعر بالشخصيات والمخرج يعمل الرتوش التي تظهر مناطق القوة في العمل، ومفيش حد ينجح لوحده تكون منظومة كاملة متضافرة مع بعضها”.

وعن دورها في “المداح”، أشارت: “كل الناس كانت متكاتفة يطلع العمل بالجودة المتميزة التي يخرج بها للناس، زمان كان الإتقان أكثر والآن فيع إتقان ولكن الموضوع يسير بشكل سريع، وأرى الناس الآن أبطال إنهم يشتغلوا في ظل الظروف الحالية”.

مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون.

كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

ويغوص مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” في مساحة أكبر وأعمق من الفكرة التي طرحها في الجزء الأول، حيث ينطلق “صابر” الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية ولاسيمّا من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها، حيث ينطلق بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويُسافر إلي الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخرى وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت.

مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” من بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، وسهر الصايغ، وأحمد بدير، وخالد سرحان، وأحمد عبدالعزيز، وكمال أبو رية، ودنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان وغيرهم، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك