تستمع الآن

«حرام عليكم».. صراخ هدى المفتي في مقلب السيارة بـ«رامز موفي ستار»

الأحد - ١٠ أبريل ٢٠٢٢

حلت النجمة الشابة هدي المُفتي ضيفًة مع الفنان رامز جلال في تاسع حلقات برنامجه الرمضاني “رامز موفي ستار”، اليوم الأحد.

وسخر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من الفنانة هدي المُفتي، قائلًا: “وجه طفولي بريء وجسم نحيف من أثر الرجيم، الرقيقة التي ليس لها تاريخ النجمة اللي هبطت علينا من المريخ”.

وعلق الفنان رامز جلال على ملابس الفنانة هدي المُفتي: “حسناء من حسناوات جزر الكناري، لابسة على موضة عك وربنا يفك، جاكيت كناري ونظارة أم كلثوم في انت عمري”.

وفي مقدمة المقلب، سُئلت هدى عن حقيقة ارتباطها بمغني الراب ويجز (بعد انتشار صورة يظهران فيها بنفس الإطلالة لكن كل على حدة)، فأجابت: «اسألوه هو مش أنا».

وأوضحت هدى أنها تعرف أو تحدد مواصفات معينة لفتى أحلامها، لكنها تحدد أحلامها وتريد تحقيقها.

ودخلت هدى المفتي في حالة رعب وصراخ خلال تواجده في الكوبري الذي يتم إيهام الضيف من خلاله أن السيارة ستسقط في بحيرة التماسيح.

ويشارك رامز في استدراج الضيوف لتصوير المقلب النجم العالمي فان دام باعتبار أن الفكرة تقوم على إيهام الضيف بأنه يصور مشهد حركة في أحد الأفلام السينمائية.

وحلت الفنانة صابرين ضيفة على أولى حلقات البرنامج فيما كانت الفنانة ياسمين صبري ضيفة الحلقة الثانية، وحمو بيكا في الحلقة الثالثة، والفنانة هنا الزاهد في الحلقة الرابعة، والفنانة “غادة عادل” في الحلقة الخامسة، والفنان محمد أنور في الحلقة السادسة، والفنانة رانيا يوسف في الحلقة السابعة، الفنان السعودي عبد الله السدحان في الحقلة الثامنة من برنامج المقالب “رامز موفي ستار”.

يُذكر أن برنامج “رامز موفي ستار” تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

وتدور فكرة برنامج “رامز موفي ستار” هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة.

ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.

ويشهد برنامج “رامز موفي ستار” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين، وليزيد رامز جلال من أجواء الأكشن في البرنامج، استعان هذا العام بالنجم البلجيكي جان كلود فان دام.

واشتهر رامز جلال بتقديم برامج المقالب في رمضان منذ عام 2011، فقدم في السابق برامج: «رامز قلب الأسد»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز واكل الجو»، و«رامز بيلعب بالنار»، و«رامز تحت الأرض»، و«رامز تحت الصفر»، و«رامز مجنون رسمي»، و«رامز عقله طار».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك