تستمع الآن

جمال العدل لـ«جون مشترك»: أكثر لاعب أحببته في تاريخ مصر هو «شيكابالا»

الإثنين - ١١ أبريل ٢٠٢٢

حل المنتج الكبير مدحت العدل ضيفا على برنامج “جون مشترك”، يوم الإثنين، مع كريم خطاب، على نجوم إف إم.

ويلتقي من خلاله كريم خطاب مع مجموعة من الفنانين حيث يدور الحوار حول الانتماء الكروي، واللاعب المفضل، وطقوس مشاهدة المباريات في الطفولة وبعد النجومية.

كما يستعرض معهم أفضل المباريات التي شاهدوها أو حضروها في الاستاد ومن النجوم الذين سيتم استضافتهم في “جون مشترك”: صلاح عبد الله، هشام سليم، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، أحمد فهمي.

ويذاع البرنامج يوميًا من الساعة 4:30 إلى 4:35 عصرًا.

وقال جمال العدل: “إحنا من شبرا وكانت أكثر لعبة في الشارع نلعب جون مشترك، وانتمائي المحلي زملكاوي قلبا وقالبا، ووالدي كان زملكاويا عتيدا وعظيما وكان أكثر لطفا مني ومدحت وسامي، ألطف حاجة في الدنيا هو الزمالك مجرد رؤية علم الزمالك يصيبني بالسرور”.

واضاف: “مفيش مكان في استاد زامورا بالزمالك واستاد القاهرة لم أجلس فيهم، وأتذكر لما كنت صغيرا رأيت كبار نجوم الدوري يلعبون في الملعب، وأخر مرة ذهبت للاستاد في 2006”.

وتابع: “الزمالك بالنسبة للجمهور وأنا منهم متعة، نكسب ننبسط ولما نخسر لا نزعل زي بتوع الأهلي، وطوال الوقت أشاهد المباريات لوحدي ولا أحب الزعيق حولي وهذا في مباراة مهمة، أنا أولادي زملكاوية جدا حبا في وعملت معهم ما كان والدي يعملوه وكنت أذهب بهم للنادي ومشاهدة التدريبات”.

وشدد: “أكثر لاعب أحببته في تاريخ مصر هو شيكابالا، حسن شحاتة أفضل لاعب رأيته يلعب كرة كاملا، وفاروق جعفر كلاعب كرة وليس كمحلل ومدرب، ومحمود الخطيب أيضا، ولكن حاليا أكثر واحد يسعدني رؤيته شيكابالا، وهو عنده حاجة فوق مستوى التوقع وحتى دون مجهود فيحرز أهداف رائعة، وهو مختلف عن الباقيين ومالوش سقف، وبحب أحمد سيد (زيزو) وهو لاعب متكامل، وأفضل معلق علي محمد علي وبلال علام”.

وأردف: “أنا بحب كريستيانو رونالدو عشان ريال مدريد، ولكن رونالدو مصنوع وميسي موهوب، وأعشق الظاهرة رونالدو، وكنت زمان ألعب كرة في النادي والشوارع ولكن الآن ألعب تنس”.

وأوضح: “دراميا مجال الكرة مش حاجة عظيمة أوي ولكن عمل فيلم عن الكرة لن يكون له مردود إيجابي، حتى (الحريف) بتاع عادل إمام تحد تكنيك مشاهد الكرة ليست جيدة، ولكن أحب عمل قصة صعود نجم مثل محمد صلاح”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك