تستمع الآن

تامر حسين لـ«جون مشترك»: كنت أتمنى منح حسام حسن فرصة لتدرب المنتخب حتى من باب التجربة

الأربعاء - ٢٧ أبريل ٢٠٢٢

حل الشاعر الغنائي تامر حسين ضيفا على برنامج «جون مشترك»، يوم الأربعاء، مع كريم خطاب، على نجوم إف إم.

ويلتقي من خلاله كريم خطاب مع مجموعة من الفنانين حيث يدور الحوار حول الانتماء الكروي، واللاعب المفضل، وطقوس مشاهدة المباريات في الطفولة وبعد النجومية.

كما يستعرض معهم أفضل المباريات التي شاهدوها أو حضروها في الاستاد ومن النجوم الذين سيتم استضافتهم في “جون مشترك”: صلاح عبد الله، هشام سليم، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، أحمد فهمي.

ويذاع البرنامج يوميًا من الساعة 4:30 إلى 4:35 عصرًا.

وقال تامر حسين: “لما كبرت اكتشفت إني بحب اللاعبين الحريفة ومفهومي عن الكرة هو مفهوم فردي مش إنهم 11 لاعبا ضد 11، وكنت مشجعا للأهلي بسبب  والدي ولكن بعد رحيل حسام وإبراهيم حسن عن الفريق شجعت الزمالك بسببهم”.

وأضاف: “أي مكان يلعب فيه ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو أشجعهم، وأول مرة ذهبت الاستاد كانت مباراة للمنتخب الأولمبي، وبحب أتفرج على المباريات مع أصدقائي”.

وتابع: “أكثر لاعب أحببت هفي مصر هو حازم إمام، وعالميا هو مارادونا ورونالدو الظاهرة، وأفضل لاعب في مصر حاليا أحمد سيد زيزو، وأفضل لاعب في العالم حاليا محمد صلاح، وأحب محمود الخطيب عن طاهر أبوزيد، وأنا من مشجعي مانشستر سيتي، وأفضل محمد صلاح حاليا عن ميسي”.

وعن اختيار إيهاب جلال كمدرب لمنتخب مصر، شدد تامر حسين: “ظبطتنا تكون على مدرب مصري محلي أفضل مع منتخب مصر، وكان حسن شحاتة له سحر وبركة في هذا الموضوع، وكنت أتمنى منح حسام حسن فرصة مع التقدير لإيهاب جلال، وحسام رجل مقهور وتجربته كانت مهمة حتى من باب التجربة وهو مقاتل ولديه روح وستنتقل للاعبين بأفضل شكل، أنا أؤمن بفكرة الطاقة التي ينقلها الأشخاص للأخرين وهو قائد وكل الناس عارفة تاريخه الكروي وقائد ومدرب متميز”.

وأتم: “محمد حماقي ونادر حمدي من اللاعبين الحريفة في اللعب، وعزيز الشافعي مقاتل قوي في الملعب وكأنه يلعب مباراة نهائي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك