تستمع الآن

تارا عماد لـ«كواليس»: عشاق «سوتس الأصلي» تعلقوا بـ«سوتس بالعربي»

الخميس - ٢٨ أبريل ٢٠٢٢

كشفت الفنانة تارا عماد عن تفاصيل دورها في مسلسل “سوتس بالعربي”، والذي يعرض حاليا في سباق دراما رمضان 2022، خلال مداخلة هاتفية مع لينه الطهطاوي، يوم الخميس، عبر برنامج “كواليس” على نجوم إف إم.

وقالت تارا عماد: “شاهدت سوتس الأصلي وكنت مغرمة به ومن حوالي 3 سنوات كنت أعلم أن النسخة العربية ستعمل منه في مصر وكنت أتمنى بالفعل عمل نفس الدور الذي أقدمه الآن والحلم تحول لحقيقة، وسعيدة بهذا الدور وحبيت ليلى جدا وتفاعل الناس معها وقالوا عن شخصيتها توكسيك ولا (آدم منصور) أحمد داوود”.

وأضافت: “من فترة كتبت أن أقرأ كل التعليقات عن الشخصية وكنت حابة أعرف الآراء كلها الحلوة والسيئة واللي في المنتصف، وشكرا على كل التعليقات، وناس كثر بعتوا لي رسائل ينصحونني بعمل هكذا في الموقف”.

وتابعت: “التجهيز من ناحيتي للشخصية أنني كنت حافظة العمل من النسخة الأصلية ولكن لم أعد مشاهدتها لكي أقدمها بالشخصية المصرية والعربية، واستعدت ما كنت أحبه في سوتس الأصلي لكي تقرب من الجمهور العربي، ووضعت أنها شخصية أكثر مرحة والشخصية الأصلية كانت أيضا تحب الأكل فهذا الأمر احتفظت به، واحتفظت بحاجات رئيسية لكي تظل نفس العناصر الأساسية ولكن تكون معربة بشكل جديد ومختلف”.

وأردفت تارا عماد: “لم أكن أضيع وقتي في القلق عن المقارنات بين العمل المصري والأمريكي، كنت عارفة بالتأكيد الناس ستقارن وهذا طبيعي ومهما الواحد عمل واجتهد وعمل أشطر حاجة في العالم لن يسعد الناس كلها، أذواقنا مختلفة وهذا جزء من عملنا وطبيعي، وأنا داخلة العمل كنت أعرف هذا الأمر، وناس من عشاق سوتس الأصلي تعلقوا بسوتس العربي وفيه روحه الرائعة، السوشيال ميديا منحت الناس كلها فرصة تعبر عن رأيها وقد يكون مخيفا والناس ترسل رسائل غير لذيذة أو جارحة وأتمنى أي حد يسمعني الابتعاد عن التجريح أو الإهانة، ونحن بني آدمين ونتأثر، ونعبر عن رأينا ولا دون تجريح، قولوا رأيكم في العمل دون تجريح الشخص صاحب الشخصية”.

“سوتس بالعربي” فورمات عن المسلسل الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، إخراج عصام عبدالحميد، بطولة آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، محمد شاهين، ريم مصطفى وتارا عماد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك