تستمع الآن

بعد التايجر والمرأة الكهربائية المثيرة.. «مربوحة» تفاجئ الكبير بطقم «الأخطبوط»

الإثنين - ١٨ أبريل ٢٠٢٢

فاجأت مربوحة “رحمة أحمد” في الحلقة الـ17 من مسلسل “الكبير أوي 6″، زوجها الكبير أوي “أحمد مكي” بارتداء الأطقم التنكرية كما فعلت في ليلة زفافهما، لكن هذه المرة ارتدت أخطبوطا وأخبرت الكبير أنها تنفذ تعليمات واحدة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لها صفحة أيام “نورا الأمورة” بها مدونة تحت اسم “كيف تسعدين زوجك في 27 خطوة”، ومنها ارتداء الأزياء غير التقليدية.

واستكملت مربوحة اندهاش الكبير أوي بوضعها حلزون على وجها وهي واحدة من نصائح “نورا الأمورة” لكن هذه المرة بعنوان “كيف تحافظين على جمالك في 27 خطوة” وأكملت خطتها بوضع أسماك ووصلة كهرباء في المياه لعمل جلسة تدليك للكبير أوي.

وما زال “جوني” يفكر في طريقة ليحقق مشاهدات مرتفعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

https://youtu.be/ZyW_Uezuhf4

ووضعت “مربوحة” خطة مع لـ”جوني” للإيقاع بـ”هجرس”، وقرر خداعه عن طريق التواصل معه عبر فيسبوك على أنه فتاة، وفعلا غير صوته وظل يتحدث معه لساعات إلى أن اتفق أن يقابله في اليوم التالي في منزله.

وذهب “جوني” متنكرا إلى منزل “هجرس” الذي ارتدى “روب أحمر” من الستان، وحضر طاولة عشاء، وقام “جوني” بتصوير كل شيء، وعندما كشف له حقيقته لم يفهم “هجرس” وظن أنها الفتاة متنكرة في شكل “جوني”.

ويبدو أن الصداقة التي دامت لسنوات، وحب “هجرس” لـ”جوني” أنها انتهت بسبب مواقع التواصل الاجتماعي ونسب المشاهدة، قرر “هجرس” الانتقام من “جوني” وقام بفبركة فيديو من فيلم “مافيا” وعلى الرغم من أن الفيديو واضح أنه مفبرك لكن أهالي المزاريطة صدقوا أن “جوني” جاسوس.

مسلسل “الكبير أوي 6” من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك