تستمع الآن

السيناريست أحمد حلبة لـ«نجوم رمضان أقربلك»: «توبة» لم يشهد أي إساءة لـ بورسعيد

الأربعاء - ٠٦ أبريل ٢٠٢٢

قال السيناريست أحمد حلبة مؤلف مسلسل “توبة” للفنان عمرو سعد والذي يعرض حاليا ضمن مسلسلات رمضان 2022، إن المسلسل حقق نجاحا في أول الحلقات، حيث إنه كان “ترند” منذ عرضه.

وأكد أحمد حلبة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “نجوم رمضان أقربلك” مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”، أن “توبة” لم يشهد أي إساء بشأن محافظة بورسعيد، حيث حدث خلط في بعض المشاهد.

وأشار حلبة إلى أن عدد من المشاهدين حدث بينهم خلط في بعض المشاهد، حيث اعتقدوا أن الأحداث كلها تدور في بورسعيد لكن الحقيقة أن الأحداث منقسمة بين القاهرة وبورسعيد.

وتابع: “المسلسل لا يسيء لأي مكان، لأن كل مكان به الجيد والسييء والدراما مبنية على خير وشر”.

وأوضح أن بطل مسلسل “توبة” يهرب من ماضيه الذي لم يكن يلقى إعجابه ويريد الهروب منه واتجه إلى بورسعيد، مشددا على أن “توبة” مسلسل غير مسيء.

وأكمل: “المسلسل يرسخ لفكرة تصحيح الخطأ وقوام النفس والبدء في حياة جديدة، كما أن به الكثير من المفاجآت والكثير من الأحداث الثرية”.

أبطال مسلسل توبة

ويشارك في بطولة المسلسل: عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، محمد لطفي، محمد دياب، أسماء أبو اليزيد، انتصار وحسن أبو الروس، وهو من كتابة ورشة ملوك، وإخراج أحمد صالح.

وتدور أحداث مسلسل “توبة” في منطقة شعبية مصرية عتيقة في مدينة بورسعيد الساحلية، إذ يعيش الهارب من ماضيه المجهول أحمد السيد عبدالتواب “توبة” وسط حارة منذ 7 سنوات بعد أن ترك الماضي بكل خطاياه وجرائمه، وهرب إلى أرض أخرى باحثًا عن الأمان وعن بداية جديدة، ولكن هذا الماضي يعود ليطارد “توبة” لينغص عليه صفو حياته.

آخر أعمال عمرو سعد

وعرض للفنان الشاب خلال شهر رمضان الماضي مسلسل “ملوك الجدعنة” مع الفنان مصطفى شعبان، والذي جرى تصوير أحداثه في لبنان.

“ملوك الجدعنة” من بطولة: مصطفى شعبان، وعمرو عبد الجليل، وأحمد صفوت، وياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، ويوسف شعبان، ومن تأليف عبير سليمان ومن إخراج أحمد خالد موسى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك