تستمع الآن

«اتبهدلت بزيادة».. بكاء هنا الزاهد بعد الوقوع ضحية أمام رامز جلال| فيديو

الثلاثاء - ٠٥ أبريل ٢٠٢٢

وقعت الفنانة هنا الزاهد ضيفة على رامز جلال، ضمن حلقات برنامج «رامز موفي ستار»، الذي جرى تصوير أحداثه في المملكة العربية السعودية، بمشاركة الفنان العالمي فان دام،.

وقدم رامز جلال، الفنانة الشابة، قائلا: “حسناء غرناطة وباربي الدراما هنا الزاهد”، كما فاجأت فان دام خلال تصوير المشهد الفني حيث عّدلت من الأداء، وعلق الفنان الشاب قائلا: “بتدي تعليمات كأنه صبري فواز”.

وعقب اكتشاف المقلب، دخلت هنا الزاهد في نوبة من البكاء بعد الأحداث التي شهدتها الحلقة، لتعلق قائلة: “انا اتبهدلت بزيادة.. وقلبي هيقف”.

يذكر أنه تم تصوير حلقات برنامج رامز موفي ستار، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة من النجم العالمي فان دام، حيث يكون هناك أجواء من الإثارة والتشويق والرعب للضيوف خلال الحلقات.

ويشهد برنامج “رامز موفي ستار” في الموسم الجديد الكثير من المفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز.

وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، كما استعان هذا العام بالنجم العالمي جان كلود فان دام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك