تستمع الآن

إسلام جمال لـ«كواليس»: مسلسل «راجعين يا هوى» لسه هيسخن وفيه شغل أقوى جاي

الخميس - ١٤ أبريل ٢٠٢٢

تحدث الفنان إسلام جمال عن دوره في مسلسلي “راجعين يا هوى”، و”العائدون” مع لينه الطهطاوي، يوم الخميس، عبر برنامج “كواليس” على نجوم إف إم.

وقال إسلام جمال في مداخلة هاتفية: “عندي مسلسلين راجعين يا هوى والعائدون وشخصيتين مختلفين تماما عن بعض والموضوع يكون صعبا في التحضير، فلما تصوري في نفس الوقت يكون الموضوع صعبا، والخروج من حالة لحالة يكون مرهقا والواحد اعتاد على الأمر والصعوبة تقل مع الوقت لما الواحد يمسك الشخصية وتجربتين لطاف جدا”.

وعن “راجعين يا هوى”، أشار: “هذا المسلسل لي الشرف أن أعمل فيه وهو قصة الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، ووجود نجم كبير مثل خالد النبوي وكل النجوم، أضافوا للعمل، هو عمل متكامل من وجهة نظري مفيش شخصية مش مكتوبة حلوة كلهم مكتوبين بشكل متميز، وكل دور تم اختياره بتركيز وهو من المسلسلات الحلوة لأن العناصر به شبه مكتملة بشكل كبير، وردود الأفعال جيدة جدا ويا رب يكمل على كده والمسلسل لسه هيسخن جدا وفيه شغل أقوى جاي بكتير، والناس ستتفاجأ أكثر بكثير”.

وعن شخصية الفنانة وفاء عامر، قال: “شخصية يسرية من الشخصيات الرائعة وهي دمها زي العسل ومن أول ما تدخل اللوكيشن تكون بشخصيتها في العمل”.

ويشارك في بطولة مسلسل “راجعين ياهوى”، بجانب خالد النبوى، عدد كبير من النجوم، وهم: نور اللبنانية ووفاء عامر وأنوشكا وأحمد بدير وهدي المفتي وإسلام إبراهيم وإسلام جمال وطارق عبد العزيز وسلمى أبو ضيف وطه الدسوقي وتميم عبده وصفاء الطوخى، والمسلسل عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة.

العائدون

وعن دوره في “العائدون”، أشار: “أمير كرارة أخويا وصاحبي وأرتاح في الشغل معه، ولي شرف الشغل مع المخرج أحمد نادر جلال، ونحن محترفون في النهاية ورايحين نعمل شغلنا وأحب الأجواء اللي كل الناس لطيفة ويحبون بعض وتجعلني مرتاح نفسيا ومركز في شغلي”.

أما مسلسل «العائدون»، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، وجيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبى، ميدو عادل، صبرى عبد المنعم، كما يظهر بعض النجوم كضيوف شرف منهم محمد ممدوح، وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد، وجنيد زين الدين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك