تستمع الآن

إسعاد يونس لـ«نجوم إف إم»: «أعمال رمضان قوية جدا.. ونحن أغنى مجتمع في الدراما»

الأربعاء - ١٣ أبريل ٢٠٢٢

أعربت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عن سعادته بنجاح الفنان أكرم حسني خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن غيابه عن تقديم أعمال فنية لعام أو لعامين يعد “كسل”.

وقالت إسعاد يونس خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “نجوم رمضان أقربلك” مع إنجي علي، على “نجوم إف إم”، إن مسلسل “مكتوب عليا” لأكرم حسني من الأعمال المهمة، مؤكدة: “أنا طول الوقت طماعة مع أكرم”.

وأشارت إسعاد يونس إلى أن العمل الرمضاني كتب بطريقة جيدة، مؤكدة: “أكرم مش سايب حاجة في العمل فايتاه”.

وتابعت: “أكرم حكايته معايا أنه فريش، وده اللي مخلي الناس فاكرينه دائمًا، وهو يستطيع التلون والتغيير دائما لتقديم المتميز في أعماله”.

ووجهت رسالة له، قائلة: “أنت تقدر تشتغل متوازي عملين أو أكثر لكن متقعدش سنتين في عمل يا أكرم”، مشيرة إلى أنه شخص خجول وهذا ما يميز الشخصية الكوميدية كما أنه من الشخصيات الحريصة على ما يقدمه.

دراما رمضان 2022

كما أبدت رأيها في دراما رمضان 2022، مؤكدة: “هي قوية جدا والتعدد والتنوع حلو لكن انا عندي داء الطمع ، ودائمًا ما أقول إننا نستطيع أن نقدم أكثر ما هو موجود حاليًا وإحنا أغنى مجتمع في الدراما، ونمتلك الكثير من التنوع ونستطيع ان نظهر من هذا المجتمع نوعيات مختلفة من الدراما”.

وعن رسالة إسعاد يونس في العام الجديد، قالت: “أنا النهاردة أصغر من بكرة بيوم وميهمنيش، ونفسي إن الناس متعجزش نفسها بسرعة”.

فيما أشارت إلى أنها ترغب في إجراء حوار مع الفنانة نجاة الصغيرة، بالإضافة للزعيم عادل إمام من أجل تقديم وثيقة تاريخية للشباب.

أكرم حسني


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك