تستمع الآن

إدوارد لـ«نجوم رمضان أقربلك»: نصف الأدوار التي عملتها في حياتي غير راض عنها.. وتخطيت مرحلة أدوار صديق البطل

الأحد - ١٧ أبريل ٢٠٢٢

حل الفنان إدوارد ضيفا على برنامج “نجوم رمضان أقربلك”، مع إنجي علي، يوم الأحد، على نجوم إف إم، للحديث عن آخر أعماله في دراما رمضان 2022، مسلسل “ملف سري”.

وقال إدوارد: “أنا مبسوط جدا بالخطوات التي اتخذتها في حياتي وكل خطوة كانت من أجل إنجاح للخطوة اللي بعدها وكنت أحب التمثيل من أيام الجامعة والآن رجعت مرة ثانية في الغناء، ومفيش حد في عائلتي ممثلا ولكن أنا بحب التمثيل وفي المدرسة كنت بعمل مسرحيات وأؤلفها، وعملت مسرحيات في المركز الثقافي الفرنسي وبعد تخرجي عملت في مهنة أخرى ولذلك الحياة أخذتني شوية”.

وأضاف: “كنت متأثرا بثلاثي أضواء المسرح وعادل إمام وعبدالسلام النابلسي وأنا يمكن أكثر واحد في جيلي عملت أفلام صاحب البطل وصلت إلى 35 فيلما”.

«ملف سري»

وعن دوره في مسلسل “ملف سري”، أوضح إدوارد: “أشكر المنتح ريمون مقار على المسلسل وكم النجوم اللي فيه ولم يبخل عليه وصرف إنتاجيا الكثير عليه، ونجم كبير هاني سلامة وأول مرة أشتغل معه وأحببته جدا على المستوى الشخصي قبل المهني ويحب المهنة ويصفق لي في مشاهدي، شخص جميل وقلت له أنا كسبتك كصديق، من أول ما أقرأ الحلقات الأولى فيه إيقاع قوي، والحلقة الواحد بها نقلات كثيرة وأحداث متتالية، والمخرج حسن البلاسي عامل شغل حلو، وأول ما كلموني قابلت المؤلف والمخرج وقالوا لي دورك هو صاحب البطل ولكن اتنرزفت عليهم وقمت وقلت لهم هذه مرحلة عدت في حياتي وقلت إذا لم أجد عمل كويس لن أعمل هذا الدور، ولكن شرحوا لي الدور وأني صاحبه وعنده كذا وكذا فذهلت، وفيه جزء لم يعرض حاليا هو تحدِ وأقول أنا غيرت شكلي وقدمت حاجة جديدة وسيكون من الحلقة الـ20 وجالس مرعوبا من تقبل الناس لهذا الموضوع، ولكن الناس لن تتوقع ما سيحدث”.

وأردف: “أشاهد الاختيار مع ملف سري والكبير 2، وفاتن أمل حربي، وأيضا مسلسل منة شلبي وأحمد السعدني بطلوع الروح بدأت أتابعه”.

واستطرد: “والمنتج قال لي دورك إذا لم يعلم مع الناس يبقى أنا مابفهمش حاجة، والمخرج محمد سامي هو من أخرج مني هذا الجانب والطاقة وجعلني أكتشفه في نفسي، ولما تعلمي عمل حلو والناس كلها مبهورة وتحصلين على جوائز هذا يدفعني لعمل الأفضل بالطبع، وأصبح عندي هدف لا أعمل عمل يمر مرور الكرام، وحتى لما عملت دورين ضيف شرف في عملين برمضان جذب الجمهور وعلقوا عليه ومهم أضيف للدور حتى لو ضيف شرف، أبحث عن الأدوار الصعبة وفيها تحدٍ مع نفسي مثل (ملف سري)”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

المنصات الفنية

وأبرز: “هي تفتح مجال للفن والتطور الطبيعي للمهنة، وسيأتي اليوم الذي سيكون كله منصات، زمان كنا نسمع أم كلثوم 3 ساعات والآن الأغنية لو زادت عن دقيقتين ستزهق، وسيكون غالبا فيه تليفزيونات صغيرة زي الآيباد والكل سيتجه للمنصات”.

وشدد إدوارد: “نصف الأدوار التي عملتها في حياتي غير راض عنها ولكن عملت بسبيل الشغل والمال والانتشار وأن عندي مسؤوليات في الحياة، ولكن الآن الموضوع اختلف تماما وأختار بقلبي الدور الذي أعمله حلو سأذهب له غير كده مش هشتغل وليس لدي مشاكل أجلس في بيتي، وأصبحت أحترم الجمهور وفني”.

وعن المسرح، أشار: “رائد الفني المسرحي بالنسبة لي هو محمد صبحي وأحب أذهب لأعماله وإلى الآن تذهبين لمسرحه تشعرين برهبة وعمل جيد ومفيش حاجة اسمها خروج عن النص ولا تدخل بموبايلك، لا تسمعي دبة النملة”.

وعن تقديمه برنامج حواري على إحدى القنوات المشفرة، شدد: “فكرة تواجدي ببرنامج هواء صعب جدا، و3 ساعات عمل شاق ومرعب، في البداية كانت خضة، ولما اشتغلت في الراديو مذيع هواء جعل الأمر بسيطا وأضاف لي كثيرا، وأشتغل يومين في الأسبوع عادة وأجعلهم يومين ترفيهيين وأي حد لديه موهبة الغناء يطلع معي، فيه ناس يأتون لي من محافظات صوتهم أكثر من رائع مواهب مدفونة سواء في الرسم أو النحت، جبر الخواطر في هذه المنطقة يشعرون أنهم عملوا حاجة، بالإضافة لفقرة تكريم الفنانين الكبار”.

وعن رأيه في برامج المقالب خاصة أنه قدم 3 برامج من هذه النوعية سابقا أبرزهم “حيلهم بينهم”، أشار: “صعب جدا أعمل برنامج مقالب ولكن أعملها بشكل كوميدي على الهواء، وأرفض لأن مفيش وقت وأيضا لا يتفق مع ما أقدمه الآن”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك