تستمع الآن

أوس أوس لـ«جون مشترك»: كنت أهلاويا ثم أصبحت زمالكاويا بسبب حسام وإبراهيم حسن

الإثنين - ٠٤ أبريل ٢٠٢٢

حل الفنان محمد أسامة «أوس أوس» ضيفا على برنامج «جون مشترك» في ثالث أيام رمضان، مع كريم خطاب، على نجوم إف إم.

ويلتقي من خلاله كريم خطاب مع مجموعة من الفنانين حيث يدور الحوار حول الانتماء الكروي، واللاعب المفضل، وطقوس مشاهدة المباريات في الطفولة وبعد النجومية.

كما يستعرض معهم أفضل المباريات التي شاهدوها أو حضروها في الاستاد ومن النجوم الذين سيتم استضافتهم في “جون مشترك”: صلاح عبد الله، هشام سليم، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، أحمد فهمي.

ويذاع البرنامج يوميًا من الساعة 4:30 إلى 4:35 عصرًا.

وقال أوس أوس: “كنت ألعب جون مشترك وأنا صغير طبعا، كنت أهلاويا وأول ما حسام وإبراهيم راحوا الزمالك ضعفت وقررت تشجيع الزمالك، وأنا لم أكن أهلاويا قويا ووالدي كان مشجعا للأهلي، ولما كبرت وركزت في الكرة كنت بحب حسام وإبراهيم أوي وهما كانوا محاربين أوي كانوا شبهي، وبدأت أركز في الكرة لما بدأت أشجع الزمالك”.

وأضاف: “تعلقت بنادي الزمالك وبعد ذلك لما انتقل حسام وإبراهيم لأندية أخرى شجعتهم أيضا وكنت أغضب لما يلعبوا ضد الزمالك، والكرة خارج مصر مختلفة تماما فيها فن ودراسة وتعليم، وبحب ليفربول ومانشستر سيتي ويونايتد بسبب حبي لكريستيانو رونالدو”.

وتابع: “بحب أتفرج مع كل الناس لأني بحب أهزر مع الناس كلهم بانتماءتهم المتخلفة، ولا أحب المشاهدة لوحدي، وأتذكر أول مرة ذهبت الاستاد في مباراة للزمالك، وأخر مباراة كانت لمنتخب مصر مع علي ربيع ومحمد عبدالرحمن (توتا) وخسرنا وروحنا وشتمنا بعض إحنا الثلاثة”.

وأشار: “أفضل لاعب في تاريخ مصر محمد صلاح طبعا، وأفضل حاليا في مصر أحمد سيد زيزو، وأفضل مدرب في مصر حسام حسن، وفي العالم جوارديولا بلا منافس”.

وأوضح أوس أوس: “الكرة هدفها التسلية وتبسط الناس، بنشجع طبعا وساعات الفرق الكبيرة تلعب باسم مصر، ولكن في السينما لا أحب أفلام التعصب بطريقة معينة، ورأينا في قصة شحاتة أبو كف”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك