تستمع الآن

أنوشكا لـ«كواليس»: أهم أسباب نجاح «راجعين يا هوى» إن «محدش فينا بيقدم هلس»

الخميس - ٠٧ أبريل ٢٠٢٢

تحدثت الفنانة الكبيرة أنوشكا عن مشاركتها في مسلسل “راجعين يا هوى”، الذي يعرض في سباق دراما رمضان 2022، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا مع الأسبوع الأول لعرضه.

وقالت أنوشكا في مداخلة هاتفية مع برنامج “كواليس” مع لينه الطهطاوي، على نجوم إف إم، يوم الخميس: “النجاح ليس مجهودا فرديا ولكن المجموعة بالكامل، والمسلسل كواليسه حلوة ولا يمكن أن ننسى أسامة أنور عكاشة كما لو كان روحه طلة علينا وموجودة معنا”.

وأضافت: “ما جذبني للدور لأني بحب أختار أدواري بإحساسي وعقلي ولا أقدم حاجة إلا لو فعلا أحبها، وفكرة العمل نفسها شدتني والمجموعة طبعا، وفيه مخرج وكتابة ومحدش فينا يقدم هلس والكتاب يبان من عنوانه، وأنا فعلا سعيدة جدا بكل ردود الأفعال التي وصلتنا خلال أول أسبوع”.

وتابعت أنوشكا: “فيه مشهد لسه جاي بالعمل ولما تشاهدوه هتفطسوا على روحكم من الضحك، وفي كيمياء جميلة جدا مع وفاء عامر وخالد النبوي، وفيه ولادة نجوم صغار واخدين فرص جديدة جدا مثل سلمى أبوضيف، واكون شايفة الخطوات الكبيرة التي يقدمونها وفعلا أشعر بالراحة، وشريف حافظ اللي طالع بدور ابني يقدم دور رائع، ولا يمكن ننكر دور نور النبوي ابن خالد النبوي ومن شابه أباه، وكل مرة في رمضان ربنا بيبعتلي حاجة مختلفة عن رمضان اللي قبله وثقة المخرج والكتاب نابعة من تقديم شغلي والباقي على ربنا، ولو فيه حاجة مكتوبة لك لا يمكن أحد يأخذها من يدك وعليك الاجتهاد وهذه مدرستي”.

وحقق العمل نجاحًا خلال أسبوع عرضة من بداية شهر رمضان، ويشارك في بطولته نور وهنا شيحة ووفاء عامر وطارق عبدالعزيز، وأنوشكا وشريف حافظ وإسلام جمال.

وتدور أحداث المسلسل الرمضاني راجعين يا هوى، حول شخصية بليغ أبو الهنا الذي يرجع إلى مصر، لاستعادة حقه في الميراث، بعد أن خسر كل تجارته في أوروبا، ولكن بعد عودته يجد نفسه أمام عمل ومهمة أخرى، وهي السعي للم شمل العائلة من جديد.

مسلسل “راجعين يا هوى” قصة الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج محمد سلامة، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وبطولة كوكبة من النجوم بجانب النجم خالد النبوي، منهم الفنانة اللبنانية نور، وهنا شيحة، وأنوشكا، ووفاء عامر، وإسلام إبراهيم، والفنان القدير أحمد بدير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك