تستمع الآن

أنغام: أنا محظوظة بغناء تتر «فاتن أمل حربي».. وكرهت شخصية شريف سلامة من كل قلبي

الثلاثاء - ١٢ أبريل ٢٠٢٢

تحدثت الفنانة أنغام عن كواليس غنائها لتتر مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الجاري، من بطولة نيللي كريم وشريف سلامة، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

وتحدثت أنغام في مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة” عبر قناة مصر الأولى عن أغنية “ضعيفة” التي غنتها لـ “فاتن أمل حربي”، من كلمات مدحت العدل، ألحان أحمد العدل وتوزيع نادر حمدي.

وقالت أنغام: “أريد تهنئة كل القائمين على العمل بداية من الكاتب الكبير إبراهيم عيسى اللي كاتب موضوع قوي وجرئ جدا وسعيد بما أشاهده واشعر أنه سيغير شيء وأهنئ نيللي كريم على أدائها الرائع والمختلف، وشريف سلامة اللي كرهته من كل قلبي ومستفز، وطبعا إحنا مش بنكره شريف سلامة لكن بنكره “سيف”، وللأسف في ناس شبهه”.

وأضافت: “شرفت بغناء تتر مسلسل “فاتن أمل حربي” لأهميته، وأنا محظوظة في تترات المسلسلات، وربنا منحني ميزة غناء تترات الأعمال المهمة منذ بداياتي حين غنيت تتر مسلسلات “العائلة” و”حديث الصباح والمساء، والدكتور مدحت العدل كاتب كلام ملهم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

وأشارت: “يحب أن أغني عن معاناة النساء وأن أساندهن كما أغني عن النساء اللاتي يعيشن حياة سعيدة”.

وأردفت: “أشكر المبدعين مدحت العدل وأحمد العدل ونادر حمدي لصناعتهم أغنية “أنا ضعيفة” لتتر المسلسل، وهم من يستحقوا الإشادة قبلي، وتواصل معي الشاعر مدحت العدل لتقديم الأغنية، وبعدما انتهيت من تسجيلها تلقيت رسالة تهنئة من الكاتب إبراهيم عيسى، ولم أسأل إن كان عيسى هو من اقترح غنائي لتتر مسلسل “فاتن أمل حربي”، لكن في كل الحالات أنا سعيدة بالنجاح الذي حققه التتر وأصداء نجاح المسلسل”.

يذكر أن مسلسل “فاتن أمل حربي” من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني ومن تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك