تستمع الآن

أمير عيد لـ«جون مشترك»: ميسي بالنسبة لي في أي وقت هو أفضل لاعب بالعالم

الخميس - ٢١ أبريل ٢٠٢٢

حل الفنان أمير عيد ضيفا على برنامج «جون مشترك»، يوم الخميس، مع كريم خطاب، على نجوم إف إم.

ويلتقي من خلاله كريم خطاب مع مجموعة من الفنانين حيث يدور الحوار حول الانتماء الكروي، واللاعب المفضل، وطقوس مشاهدة المباريات في الطفولة وبعد النجومية.

كما يستعرض معهم أفضل المباريات التي شاهدوها أو حضروها في الاستاد ومن النجوم الذين سيتم استضافتهم في “جون مشترك”: صلاح عبد الله، هشام سليم، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، أحمد فهمي.

ويذاع البرنامج يوميًا من الساعة 4:30 إلى 4:35 عصرًا.

وقال أمير عيد: “بشجع الأهلي قلبا وقالبا وبحب فكرة النادي الأهلي، ووالدي الراحل كان مشجعا للأهلي أكثر مني وشقيقي أيضا، ولست متعصبا، وعالميا بحب ميلان الإيطالي من وأنا طفل وعندي قمصان الفريق، وفي إسبانيا بحب برشلونة جدا، في إنجلترا لا أحب الدوريا لإنجليزي أشعر أنه رجبي وركض، وبحب ليفربول من أجل محمد صلاح”.

وأضاف: “وأول مرة دخلت الاستاد كان مع والدي وكنت صغيرا، وآخر مرة كان نهائي دوري أبطال أفريقيا مباراة الأهلي والزمالك التاريخية وفاز الأهلي بهدف أفشة، وفي الخارج حضرت مباراة تشيلسي وليفربول والبلوز كسب وكان معي صديقي تامر وكن قاعدين في مدرجات تشيلسي وكل ما صلاح يلعب كرة حلوة نشجع والجمهور اتعصب علينا والأمن حذرنا”.

وأردف: “أفضل لاعب في تاريخ مصر هو محمد أبوتريكة، وفي تاريخ العالم ميسي في أي لحظة، وهو في أي وقت بالنسبة أحسن لاعب في العالم، ومشكلة باريس سان جيرمان أكبر من ميسي، ولو وضعت ميسي وليفاندوفسكي في أي مكان بالملعب ميسي يفوز ولا أعترف بفكرة اللاعب العبقري الذي يسجل فقط في دوري سهل ويعتمد على العرضيات وهو لاعب أسطورة وكل حاجة ولكن لا نقارنه بلاعب لديه كل استمرارية طوال هذه السنوات”.

وأوضح أمير عيد: “من أحلامي عمل أغنية للنادي الأهلي وتكون رمزا للنادي وكل الجمهور يحفظها ويكون بها شخصية النادي الذي يعتمد على الكبرياء”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك