تستمع الآن

أمير طعيمة لـ«جون مشترك»: أنا مشجع لأي ناد يلعب فيه محمد صلاح

الأحد - ١٧ أبريل ٢٠٢٢

حل الشاعر الغنائي أمير طعيمة ضيفا على برنامج «جون مشترك»، يوم الأحد، مع كريم خطاب، على نجوم إف إم.

ويلتقي من خلاله كريم خطاب مع مجموعة من الفنانين حيث يدور الحوار حول الانتماء الكروي، واللاعب المفضل، وطقوس مشاهدة المباريات في الطفولة وبعد النجومية.

كما يستعرض معهم أفضل المباريات التي شاهدوها أو حضروها في الاستاد ومن النجوم الذين سيتم استضافتهم في “جون مشترك”: صلاح عبد الله، هشام سليم، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، أحمد فهمي.

ويذاع البرنامج يوميًا من الساعة 4:30 إلى 4:35 عصرًا.

وقال أمير طعيمة: “انتمائي للكرة في الكرة المصرية هو لمنتخب مصر، وأنا كأندية مشجعا لأي ناد يلعب فيه محمد صلاح وهو ممثل لمصر وأتضايق لما يتغلب، وبحب ريال مدريد ولكن لا أزعل لما يخسروا”.

وأضاف: “أول مرة ذهبت للاستاد كانت مباراة مصر ضد زيمبابوي الشهير والذي ألقي فيه طوبة وتم إعادته، وأتمنى مستقبلا أجواء دخول الاستاد تكون مثل الخارج أن تذهب قبل انطلاق المباراة بدقائق وتجد مقعدك متواجدا، عكس هنا في مصر، ولو المباريات بها توتر أحب مشاهدتها لوحدي في المنزل”.

وتابع: “أفضل لاعب في تاريخ مصر هو محمود الخطيب، وأرى أحمد فتوح وأحمد عبدالقادر الأفضل حاليا، وبحب عصام الشوالي كمعلق، وكنت مدمنا تعليقات الراحل محمود بكر”.

وأردف: “أفضل مدرب مصري على الساحة سيكون بين إيهاب جلال وحسام حسن، وعالميا مارادونا بالنسبة لي هو الأفضل لأنني لم أر بيليه، وأحب ليونيل ميسي بالطبع، والظاهرة رونالدو عندي أفضل من كريستيانو رونالدو، وإبراهيم سعيد كان ممكنا يكون من أفضل اللاعبين في العالم ومن أحسن المهارات التي جاءت في تاريخ مصر ولكن النتيجة تكاد لا تقترب من لا شيء، ولا يمكن مقارنته بوائل جمعة فهو رجل عمل كل حاجة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك