تستمع الآن

أصالة ترد على شائعات انفصالها عن زوجها بصورة وجملة وحيدة

الإثنين - ٢٥ أبريل ٢٠٢٢

ردت الفنانة أصالة على شائعات انفصالها عن زوجا فائق حسن خلال الفترة الأخيرة.

وكانت أخبار تم تداولها عن انفصال أصالة مجددًا عن زوجها فائق حسن الذي تزوجته خلال الفترة الأخيرة.

ونشرت أصالة صورة للرد على تلك الشائعات عبر ستوري «إنستجرام» تجمعها بزوجها في السيارة مع جملة واحدة قالت فيها: «الحمد لله نحنا مع بعض ولبعض».

أصالة كانت لها كلمات رومانسية قبل نحو 3 أسابيع لزوجها فائق حسن الذي اعتادت على مغازلته منذ زواجهما.

وقالت أصالة في تلك الكلمات: «معك حسّيت إنّي بقدر غمّض عيوني وأمشي .. محبّتك بنتني من جديد .. اليوم معك بيسوى سنين .. معك مافي شي بخاف منّه والأمان تعرّفت عليه وقت عرفتك.. شكراً ياأبي الحنون على هالإهتمام الّلي بتعمله ببساطه وهوّه كان حلم بحلم عيشه .. وكأنّي كلّ حبّة حُبّ زرعتها بمكان حصدتها معك شجرة من الجنّه .. كلّ حياتي انتظرتك وكلّ يوم مرّ قبل مانلتقى كان صعب وقاسي مابقى ذكراه موجود بحياتي مؤلم .. بالعكس صرت بشوف الصوره اللي مضت حلوه..لأنّك سعاده مطلقه بتستحقّ أمشي لك دروب شوك لأوصلّ لجنتك.. أنت الدّنيي الحلوه النقيًه .. بحبّك وبحبّ حُبّك وبوعدك أهتمّ بحالي وبقلبي وبروحي لنأسّس أحلى الذكريات .. من بداية البدايات».

أصالة وزوجها فائق حسن

فائق هو الآخر لا يكتم مشاعره، حيث قال لها: «ابتسمي لي فانا هنا كي تبتسمي.. وكأني منك تكونت وعلى حبك تربيت ومن روحك تشكلت! يا كل اسبابي للسعادة كم اتمنى ان تتحول الكلمات لمشاهد كي تعرفي من خلالها الجمال الذي امامي وكيف انا اراك و اشعرك و اتنفسك ابتسمي لي فقط ابتسمي ((جوزتي))».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك