تستمع الآن

أحمد فهمي لـ«جون مشترك»: محمد صلاح غششني في «الفانتازي» السنة الماضية

الأربعاء - ٠٦ أبريل ٢٠٢٢

حل النجم أحمد فهمي ضيفا على برنامج “جون مشترك”، يوم الأربعاء، مع كريم خطاب، على نجوم إف إم.

ويلتقي من خلاله كريم خطاب مع مجموعة من الفنانين حيث يدور الحوار حول الانتماء الكروي، واللاعب المفضل، وطقوس مشاهدة المباريات في الطفولة وبعد النجومية.

كما يستعرض معهم أفضل المباريات التي شاهدوها أو حضروها في الاستاد ومن النجوم الذين سيتم استضافتهم في “جون مشترك”: صلاح عبد الله، هشام سليم، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، أحمد فهمي.

ويذاع البرنامج يوميًا من الساعة 4:30 إلى 4:35 عصرًا.

وقال فهمي: “مريض بالكرة وبحبها جدا وأهلاوي، وبحب الدوري الإنجليزي وليفربول طبعا، ولعبت جون مشترك وأنا صغير، وأحببت الأهلي جدا والعائلة أهلاوية ورغبت في السكة الحديد والأهلي ولكن والدي رفض”.

وأضاف: “وأول مرة ذهبت إلى الاستاد كان الأهلي والمحلة، وآخر مباراة كانت مباراةو ليفربول وتوتنهام في الأنفيلد، وفي الخارج طبعا فيه نظام في الملاعب، ولكن الألتراس والتعصب موجود في كل مكان الحقيقة وهذا شاهدته، والمباريات المهمة لا أحب أجلس مع ناس وأظل لوحدي حتى مع زوجتي وهي مشجعة للأهلي وأنا مريض بالتفاؤل والتشاؤم خصوصا في المباريات حتى في عدلة ريموت التليفزيون”.

وتابع: “أحسن لاعب في تاريخ مصر محود الخطيب، والأفضل محليا حاليا أحمد عبدالقادر، وأفضل لاعب في العالم محمد صلاح، ولو مدرب مصري حسام حسن، وموسيماني الأفضل”.

وأشار: “من النجوم في لعب الكرة، محمد حماقي وعلي ربيع ومحمد عطية وكريم فهمي ونادر حمدي، والأقرب لي في الوسط الرياضي كل لاعبي الأهلي وشيكابالا من الزمالك، ومحمد صلاح أيضا صديقي جدا، وفيه مرة السنة الماضية كل الناس قالت في الفانتازي إن أرنولد مصاب ولن يلعب وأرسلت لصلاح وسألته وأكد لي إن أرنولد سيلعب وكنت الوحيد اللي معايا في التشكيلة وأحرز هدفا وأسيست وكلين شيت، وهو ما أعتبره غش مشروع”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك