تستمع الآن

أحمد فتحي يفاجئ فان دام بسؤال كوميدي.. ورامز جلال يسخر منه

الإثنين - ١١ أبريل ٢٠٢٢

حل الفنان أحمد فتحي ضيفا في الحلقة العاشرة لبرنامج “رامز مو في ستار”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

وسخر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من الفنان أحمد فتحي، قائلًا: “كرش الكوميديا وفخاد السعادة، نقيب الجزارين وحاكم مملكة الفشة والممبار”.

ووجه أحمد فتحي سؤالا كوميديا بطريقته للفنان العالمي فان دام، بمجرد رؤيته قائلا: “بتحبني ولا عادي.. أنا جاي عشان فان دام بتاع زمان”، ليسخر منه رامز قائلا: “أنا مش بطيقك الحقيقة”.

ودخل فتحي في حالة من العرب خلال تواجده في السيارة التي يتم إيهام الضيف بأنها ستسقط من على الكوبري.

وحلت الفنانة صابرين ضيفة على أولى حلقات البرنامج فيما كانت الفنانة ياسمين صبري ضيفة الحلقة الثانية، وحمو بيكا في الحلقة الثالثة، والفنانة هنا الزاهد في الحلقة الرابعة، والفنانة “غادة عادل” في الحلقة الخامسة، والفنان محمد أنور في الحلقة السادسة، والفنانة رانيا يوسف في الحلقة السابعة، الفنان السعودي عبد الله السدحان في الحقلة الثامنة والفنانة هدى المفتي في الحلقة التاسعة من برنامج المقالب “رامز موفي ستار”.

برنامج “رامز موفي ستار” تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

وتدور فكرة برنامج “رامز موفي ستار” هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة.

ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.

ويشهد برنامج “رامز موفي ستار” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين، وليزيد رامز جلال من أجواء الأكشن في البرنامج، استعان هذا العام بالنجم البلجيكي جان كلود فان دام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك