تستمع الآن

أحمد فتحي لـ«جون مشترك»: محمد صلاح «طفرة».. وإبراهيم سعيد كان «حدوتة مصرية»

الأربعاء - ٢٠ أبريل ٢٠٢٢

حل الفنان أحمد فتحي ضيفا على برنامج «جون مشترك»، يوم الأربعاء، مع كريم خطاب، على نجوم إف إم.

ويلتقي من خلاله كريم خطاب مع مجموعة من الفنانين حيث يدور الحوار حول الانتماء الكروي، واللاعب المفضل، وطقوس مشاهدة المباريات في الطفولة وبعد النجومية.

كما يستعرض معهم أفضل المباريات التي شاهدوها أو حضروها في الاستاد ومن النجوم الذين سيتم استضافتهم في “جون مشترك”: صلاح عبد الله، هشام سليم، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، أحمد فهمي.

ويذاع البرنامج يوميًا من الساعة 4:30 إلى 4:35 عصرًا.

وقال الفنان أحمد فتحي: “لأني مشجع للزمالك فالأطباء يمنعنوني من الاختلاط بالمشجعين الحقيقيين بسبب الخطورة على قلبي، وسنظل أوفياء، وليس ليس في الفرق العالمية ولكن فقط مشاهدتي لمحمد صلاح مع ليفربول، وأستغرب التشجيع القوي للفرق العالمية حاليا لم يكن على أيامي”.

وأضاف: “تشجيعي للزمالك نابعا من عائلتي، وتقريبا ذهبت للاستاد مرة واحدة فقط ولا أحب مشاهدة المباريات في الاستاد وكان حضوري لمباراة الأهلي والمنصورة ولكن وقتها كان يلعب مع الأهلي أحمد فيليكس”.

وتابع: “وبحب من اللاعبين حازم إمام الكبير، وحسن شحاتة ومحمود الخطيب، وحاليا أحب شيكابالا، وعالميا أحب بيليه وحاليا محمد صلاح بالطبع والرجل لازم يأخذ حقه فهو طفرة”.

وأردف: “أفضل حارس مرمى مصري هما محمد الشناوي ومحمد أبوجبل، وإبراهيم سعيد لم يأخذ حقه وكان الجنان كله وكان حدوتة مصرية، ومن الأظهرة اليمنى الرائعين إبراهيم حسن، وفي منتصف الملعب كنت أحب الغزال الراحل إبراهيم يوسف، ولست مشجعا لميسي أو كريستيانو رونالدو، ومحمود الجوهري من أفضل المدربين وكنا نسمع عن أساطير وكان يسيطر على حسام حسن وهذا الرجل العارضة كانت تخاف منه ولكن أمام الجوهري انتباه من حديد”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك