تستمع الآن

أحمد سعد لـ«كواليس»: لم أتوقع رد الفعل بعد الاستعانة بأغنية «الملوك» في «Moon Knight»

الخميس - ٢١ أبريل ٢٠٢٢

تحدث الفنان أحمد سعد عن اختيار أغنيته “الملوك” للظهور في مسلسل “Moon Knight”، وهو من إخراج محمد دياب ويعرض على إحدى المنصات العالمية.

وفي نهاية الحلقة الثانية من المسلسل الذي يعرض على إحدى المنصات الشهيرة، تم إذاعة جزء من الأغنية.

وقال أحمد سعد في مداخلة هاتفية، لبرنامج “كواليس”، مع لينة الطهطاوي، يوم الخميس، على نجوم إف إم: “ما حدث حاجة عظيمة وجميلة جدا ومش غريبة على المخرج العظيم محمد دياب لأن هو بجد لديه رؤية ووجهة نظر، وتفاجأت أنا شخصيا وضع الأغنية وهو طلب من الشركة المنتجة وضع حقوقها في المسلسل ولما قالوا لي سعدت جدا ولكن لم أكن أعرف حجم المسلسل والنجاح الذي حققته، ووجدت ردود فعل الناس الأجانب وكل دول العالم بشكل غير متوقع وفرحت جدا، وأجد شخص من الصين عامل فيديو على تيك توك على الأغنية، وزادت 10 ملايين مستمع بعد طرحها في العمل”.

وأضاف: “كل ساعة يأتي لي تعليق على اليوتيوب على الأغنية، الناس عاجبهم العمل والأغنية ولما تنغمس في المحلية وتظهر شغلك المصري والمزيكا مختلفة عن الغرب، فالناس متغربة ويقولون مش فاهمين ما يحدث ولكن أحبوها”.

وتابع أحمد سعد: “كرم ربنا علي أكبر بكثر من توقعاتي وأفعالي، وأكيد ربنا يمنحني أكثر بكثير ما أعمله والأغنية وهي بتتعمل كان عاجبني الشكل من المزيكا وهو يعجب الناس أيضا، وقلت المغنيين الذين يغنون بشكل طربي هل لا يعملوا حاجات على غير هوى الناس بالعكس نقدم الكلمات الكويسة والحمدلله الناس تقبلت الأغنية”.

وعن أغنية “سايرينا يا دنيا” التي أصبحت تريند بسبب الرقصة الشهيرة للأغنية، قال سعد: “التريند ده بالذات دليل على كرم ربنا، وكنت في لبنان وعندي شغل وقلت أعمل رقصة وتحدي مثل الناس على التيك توك وصممت الرقصة وبعدين نشرتها علطول، وأول 10 دقائق سف غير عادي على الرقصة وأنا مش ناقص سف أصلا، فقلت لأ مش عايز أكون في هذه المرحلة، وبعد 15 دقيقة التريند عمل 2 مليون والناس عملوا نشرة أخبار وأنا بعمل زي الصم والبكم، ومع خوفي حذفته لكن خلاص كان انتشر، لم ارى بذلك تحدي يتعمل في حفلة كاملة، فقررت أستمر في الرقصة”.

وعن الأغنية، أشار أحمد سعد: “الأغنية مختلفة عليّ وفيها شكل راب، وأفكر أعمل أشكال غنائية مختلفة ومن نعمة ربنا علي أحاول أدخل في أماكن أخرى غير المكان اللي أنا فيه ولا أريد أكون مطرب مصنف وتربيت في معهد الموسيقى العربية أني أسمع كل أنواع الموسيقى اللي في العالم، ومثلا أعمل بحبك يا صاحبي شعبي، ثم أغاني دراما ورومانسية، وهذه النعمة اللي من عند ربنا الناس تقبلك في كل الأشكال، ولذلك ظهرت سايرينا يا دنيا بشكل جديد، وكانت عاملة 6 ملايين وبعد الرقصة أصبحت 30 مليون مشاهدة”.

مسلسل moon knight، هو مسلسل من إنتاج شركة “مارفل”، يتكون من 6 حلقات، مدة كل حلقة ساعة واحدة.

العمل من إخراج الرباعي المخرج المصري محمد دياب، وجاستن بنسون، وآرون مورهيد، وجورج كلوني، وكتب المسلسل الجديد دوج مونش، دون بيرلين، جيريمي سلاتر، جاك كيربي، وبمشاركة الراحل ستان لي.

Moon Knight من بطولة أوسكار إسحق، إيثان هوك، جاسبارد أولييل، مي كالماوي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك