تستمع الآن

أحمد داش يظهر في حلقة Moon Knight الجديدة و«بتونس بيك» في تتر النهاية

الأربعاء - ١٣ أبريل ٢٠٢٢

صدرت الحلقة الثالثة والجديدة من المسلسل العالمي Moon knight الذي يشارك في صناعته وتمثيله عدد من الأسماء المصرية على رأسهم مخرج معظم حلقات العمل المخرج المصري محمد دياب وصاحب الموسيقى التصويرية الموسيقار هشام نزيه.

وشهدت الحلقة الثالثة من العمل ظهور الممثل الشاب أحمد داش في ظهور قصير بدأ وانتهى خلال الحلقة.

وجسّد «داش» في الحلقة دور شاب ضمن مجموعة تعترض بطل العمل أوسكار إسحاق وتتشاجر معه قبل أن ينتهي دور «داش» بموته.

وقال الممثل المصري الشاب خلال أحداث دوره جملة بالعامية المصرية وهي «في وشّك يا خواجة» قبل أن يُنهي حياته بنفسه بقطع حبل كان متعلق به ويقول «المجد لـ آميت» بالإنجليزية.

Moon knight Moon knight

ومنذ انطلاق العمل وهو يشهد مشاركة مصرية تتعدى القصة والمناظر وصناع العمل، حيث تدخلت الموسيقى بقوة بظهور عدد من الأغنيات المصرية التراثية القديمة مثل «خسارة» لعبد الحليم حافظ و«بحلم معاك» لنجاة الصغيرة في الحلقة الأولى وحتى الأغاني الحديثة بأشكال مختلفة مثل المهرجانات بأغنية «الملوك» لـ أحمد سعد وعنبة في الحلقة الثانية.

كما انتهت الحلقة الثالثة كذلك بأغنية «بتونس بيك» للفنانة وردة لكن بتوزيع موسيقي جديد لـ دي جي كابو.

وفي سياق آخر، اختير الفنان أحمد داش ليكون سفيرًا للمبادرة الدولية للأمم المتحدة في مصر «شباب بلد»، حيث أعلن عن مشاركته اليوم الأربعاء في إحدى فعاليات «اليونيسف» الإلكترونية.

وأعلنت الصفحة الرسمية لمنظمة يونيسف في مصر عن بث مباشر عبر صفحتها الرسمية في «فيسبوك» حول إدارة المخلفات الصلبة وعلاقتها بتغير المناخ وما الحلول لتخفيف تأثير المخلفات على البيئة، والتي يشارك فيها «داش» مع محمد كمال، خبير إدارة المخلفات من «جرينيش».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك