تستمع الآن

أحمد الشامي لـ«جون مشترك»: كنت زملكاوي ثم أصبحت أهلاويا متعصبا

الجمعة - ١٥ أبريل ٢٠٢٢

حل النجم أحمد الشامي ضيفا على برنامج «جون مشترك»، يوم الجمعة، مع كريم خطاب، على نجوم إف إم.

ويلتقي من خلاله كريم خطاب مع مجموعة من الفنانين حيث يدور الحوار حول الانتماء الكروي، واللاعب المفضل، وطقوس مشاهدة المباريات في الطفولة وبعد النجومية.

كما يستعرض معهم أفضل المباريات التي شاهدوها أو حضروها في الاستاد ومن النجوم الذين سيتم استضافتهم في “جون مشترك”: صلاح عبد الله، هشام سليم، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، أحمد فهمي.

ويذاع البرنامج يوميًا من الساعة 4:30 إلى 4:35 عصرًا.

وقال الشامي: “كنت عايش في ألمانيا وأنا صغير، ولما جئت مصر خالي أقنعني أكون زملكاوي، ثم بدأت لعبت ألعاب قوى في الأهلي وأصبحت أهلاويا ومتعصب جدا للأهلي، وأوروبيا انتمائي للاعبين أكثر من الأندية مثل محمد صلاح وميسي ونيمار”.

وأضاف: “وأشجع منتخب ألمانيا في كأس العالم، ومحب جدا للدوري الإنحليزي، بحب أجوء الاستاد ولكن لا أستمتع به مثل مشاهدته في التليفزيون، وأول مرة روحت الاستاد ذهبت لمباراة أهلي وزمالك وجلست في الثالثة شمال”.

وتابع: “أحسن لاعب في تاريخ مصر بكل الأرقام هو محمد صلاح، وبحب أيضا كابتن أحمد الكاس جدا وعلي ماهر وحسام وإبراهيم حسن طبعا، وكابتن هاني رمزي بالنسبة لي أيقونة، وأفضل لاعب في مصر حاليا محمد الشناوي، ومحمد مجدي قفشة، وشيكابالا، ومن المدربين بحب كابتن علي ماهر، وأتمنى انتقال أحمد فتوح من الزمالك للأهلي”.

وأردف: “أميل لكريستيانو رونالدو بسبب قوته وحب تواجده في الملعب، وعالميا أحب مارادونا وهو أيقونة”.

واستطرد: “نحن كفنانين مواظبين على أن نتقابل واللعب يومي الاثنين والخميس، وحتى نجوم الرياضة مثل ميدو ومحمد شوقي، والآن نتقابل مع علي ربيع وأوس أوس وأحمد فهمي، ومن الناس الحريفة نادر حمدي ومحمد عطية وهيثم شاكر لاعب حلو ولكن بالتصوير البطئ، ومحمد صلاح قصة صعود مهمة وملهمة جدا وكجمهور شعرنا بسرعتها رغم المشقة التي مر بها”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك