تستمع الآن

آية سماحة لـ«قبل ما تفطر بكتير»: «كنت مخضوضة من التمثيل أمام خالد النبوي»

الخميس - ١٤ أبريل ٢٠٢٢

تحدثت الفنانة آية سماحة عن كواليس دورها في مسلسل “راجعين يا هوى” مع الفنانين خالد النبوي وأحمد بدير ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2022.

وقالت آية سماحة خلال حلولها ضيفة على برنامج “قبل ما تفطر بكتير” مع فانا إمام ويوسف التهامي، عى “نجوم إف إم”، إنه عندما تلقت الدور لم يكن لديها وقتا كبيرا للتحضير.

وأضافت آية سماحة: “كنت مخضوضة لإني همثل أمام خالد النبوي وهو ممثل قوي ومحترف جدًا لكن عندما قدمت أول مشهد معه ذهبت الرهبة، وكانت فرصة للتعلم من النبوي، وهي تجربة ممتعة جدًا”.

وأشارت إلى أنها تحصل على ردود الأفعال وتهتم بها من خلال السوشيال ميديا أو من الشارع، موضحة أنها تحصل على رأي زوجها في كل الأعمال الفنية التي تخوضها.

وأكدت الفنانة الشابة أن عرض عملين في نفس الوقت لها وهما “راجعين يا هوى” و”رانيا وسكينة” فرصة لأن يشاهدها عدد كبير من المشاهدين، منوهة بأن دوريها في العملين مختلفين.

آية سماحة

ورش التمثيل

وأضافت سماحة أنها تعلمت التمثيل في ورش التمثيل، مشيرة إلى أن الموضوع عبارة عن مدارس مختلفة وفي النهاية الفنان هو الذي يختار ما يريد العمل به وكيفية تقديمه.

وقالت: “الورش تعطي أكثر من طريقة للتمثيل، كما أن تلك الورش أهلتني لكسر حاجز الخوف وأن استطيع قراءة السيناريو، وهي كانت لها دلالات إيجابية عليّ”.

رانيا وسكينة

وعن دورها في مسلسل “رانيا وسكينة” مع روبي ومي عمر، قالت آية سماحة: “عاملة مشاكل في الدورين لكن شخصية جميلة تفاصيلها مختلفة”.

وأثنت على التجربة مع مي عمر وروبي والمخرجة شيرين عادل، معربة عن سعادتها تلك التجربة والتي تعد ممتعة بالنسبة لها، مشددة على أنها تحب العمل مع المخرج الذي يحترم الممثل.

وتابعت: “أي ممثل بالنهاية لا بد أن يصل لتوافق بينه وبين المخرج ولا بد أن يكون هناك تواصل بينهما”.

رفض آية سماحة للأعمال الفنية

كما كشفت آية سماحة عن سبب رفضها لعدد من الأعمال الفنية، منوهة بأن الرفض يعود إلى شعورها بعدم تقديم إضافة للدور الذي ستقدمه أو أنه يكون غير مؤثر، مؤكدة: “مبحبش أعمل حاجة ملهاش لازمة”.

وأضافت انها تحب الفنانة شويكار، لافتة إلى أنها بدأت الاهتمام مؤخرًا بالسوشيال ميديا، كما كشفت عن استمتاعها بدور الفنانة منى زكي في مسلسل “لعبة نيوتن”.

فيما أشارت إلى أنها ترغب في العمل مع المخرجة كاملة أبو ذكري، مؤكدة: “كل شخص بقف قدامه أنا بتعلم منه، كما أرغب في العمل مع أحمد حلمي وكريم عبد العزيز وخالد الصاوي وأكرم حسني”.

وأوضحت سماحة أنها قدمت من قبل أعمال فنية ندمت عليها، قائلة: “أكيد هغلط لكن أي تجربة ندمت عليها اتعلمت منها حاجة”.

آية سماحة


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك