تستمع الآن

ويل سميث يعتذر عن صفع كريس روك: «سلوكي غير مقبول.. العنف بجميع أشكاله مدمر»

الثلاثاء - ٢٩ مارس ٢٠٢٢

قدم الفنان الأمريكي ويل سميث اعتذارا رسميا عن صفعه للممثل الكوميدي، ومقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار، كريس روك، على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار بعد أن سخر الأخير من زوجة ويل سميث، جادا بينكيت سميث.

وكتب ويل سميث عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “العنف بجميع أشكاله سام ومدمر، كان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر.. إطلاق النكات عني هي جزء من وظيفتي، لكن النكات حول حالة جادا الطبية كانت أكثر من أن أتحملها”.

أضاف: “أود أن أعتذر لك علنًا يا كريس..كنت مخطئا، وأشعر بالحرج حاليا لأن أفعالي لم تكن مؤشرا على الرجل الذي أريد أن أكونه.. فلا مكان للعنف في عالم من المحبة واللطف”.

واختتم: “أود أيضًا أن أعتذر للأكاديمية وجميع الحضور بالحفل وكل من شاهده حول العالم، أود أن أعتذر لعائلة ويليامز وعائلة فيلم الملك ريتشارد، يؤسفني بشدة أن سلوكي قد لوث ما كان رحلة رائعة لنا جميعًا”.

كانت أكاديمية فنون وعلوم الصور، علقت على صفعة الفنان ويل سميث، للممثل الكوميدي كريس روك، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 94.

وأكدت الأكاديمية في التدوينة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” عن رفضها لما ارتكبه ويل سميث من فعل عنيف.

وكتبت: “الأكاديمية لا تتغاضى عن العنف بأي شكل من الأشكال.. والليلة سعدنا بالاحتفاء بالفائزين في جوائز الأوسكار الـ 94، الذين يستحقون هذا التقدير من أقرانهم ومحبي السينما في العالم”.

الواقعة المشار إليها بدأت عندما قام الممثل الأمريكي ويل سميث بضرب الممثل الكوميدي كريس روك على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار بعد أن سخر الأخير من زوجة ويل سميث، جادا بينكيت سميث.

وقع الحادث الذي لم يكن مخططًا له بعد أن أشار كريس روك إلى جادا بينكيت سميث وسط الحشد وسخر من رأسها الأصلع، قائلًا “ننتظرك في فيلم GI Jane 2” في إشارة إلى رأسها الأصلع.

جادا بينكيت سميث، التي تم تشخيص إصابتها بالثعلبة في عام 2018 وكشفت علانية عن كفاحها بشأن عدم قدرتها على نمو شعرها، لم تتمالك دموعها بعد سخرية كريس روك عليها، وهو ما أدى إلى غضب ويل سميث.

يُذكر أن سميث حصل على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم الملك ريتشارد، في حين حصل تروي كوتسور على جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم “CODA”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك