تستمع الآن

هند صبري ترد على جدل خلافها مع فريال يوسف| فيديو

الخميس - ١٠ مارس ٢٠٢٢

ردت الفنانة هند صبري عن الجدل الذي أثير مؤخرًا عن وجود خلاف بينها وبين الفنانة فريال يوسف، وعرض الأخيرة مبادرة للصلح معها بعد خلاف لفترة.

وقالت هند صبري إنها ليس لديها أية مشاكل أو ضغينة مع أي شخص، موضحة: “معنديش مشاكل ولا ضغينة مع حد، والكل يعرف ذلك، وبالعكس أنا مبحبش يبقى في مشاكل بيني وبين أي حد”.

وتابعت هند صبري: “أنا في حالي بشتغل وبروح ومعنديش طاقة للمشاكل وإثارة المشاكل أبدًا”.

خلاف هند صبري وفريال يوسف

كانت الفنانة التونسية فريال يوسف قد عرضت مبادرة للصلح مع هند بعد خلاف شخصي وقع بين الاثنتين منذ فترة.

وتحدثت فريال عن هذا الخلاف خلال لقائها في برنامج «واحد من الناس»، حيث قالت: «مفيش أسباب، سوء تفاهم ومش هينفع أتكلم عنه، لأنه موضوع شخصي بيني وبين هند، وأنا بحترمها جدا، هي عارفة إني أنا زعلانة، بس هي مكلمتنيش».

وتابعت: «أنا بحبها جدا، وأنا كفريال مش هزعل إلا لما يكون في موضوع، وهي عارفة إني بحبها وبحترمها، وهي جارتي في تونس وفي مصر، وحضرت فرحها، وأنا لا أستطيع الاتصال بأحد وأقوله أنا زعلانة منك، و(الأنا) عندنا احنا الاثنين تمنعنا من المبادرة، ولكن هناك صديق مشترك قام بمبادرة للصلح وتوصل إلى ضرورة جلوسنا معا لتوضيح سوء الفهم».

ودعمت فريال مبادرتها برسالة لـ هند قالت فيها: «أنتي إنسانة رائعة، ومش هاين عليا منقعدش مع بعض وأنا بالنسبة لي الخلاف عدى بس محتاجين نرجع المودة بيننا كما كانت وكنت متوقعة أنك هتبادري بالصلح».

البحث عن علا

وعرض لـ هند مؤخرًا مسلسل “البحث عن علا”، من إخراج هادي الباجوري وبطولة: سوسن بدر في دور والدة علا وهاني عادل الذي قام بدور العريس هشام في الحلقة الأخيرة من الجزء الأول، والتي انتهت بهروب هشام من الفرح بسبب الثأر لنكتشف في الجزء الجديد تطور علاقته بـ«علا».

هند صبري


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك