تستمع الآن

هنادي مهنا عن صورها مع والدتها في «عيد الأم»: علاقتي بها أصبحت أقوى بعد الزواج

الأربعاء - ٢٣ مارس ٢٠٢٢

تحدثت الفنانة هنادي مهنا عن علاقتها بوالدتها، خاصة بعد أن لفتت الأنظار خلال الأيام الماضية بالصور التي نشرتها معها، احتفالا بـ “عيد الأم”.

وقالت هنادي مهنا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج “كلمة أخيرة“،  إن علاقتها بوالدتها ليست قوية، موضحة: “مابنتكلمش كتير، مش أصحاب قوي، بس مش محتاجين كلام، قريبين من بعض في صمت”.

وأضافت أنها اكتشفت عدم امتلاكها لصور مع والدتها، موضحة: “قليل لما بيبقى عندي صور معاها، ودي حاجة بتأثر فيها شوية، فقلت السنة دي أعمل لها حاجة لذيذة ونتصور مع بعض”.

وأكدت هنادي مهنا أن علاقتها بوالدتها أصبحت أقوى بعد زواجها، بسبب نصائحها الدائمة عن الأعمال المنزلية، وقالت: “هي تعبت معايا قوي، فأنا بحاول على قد ما أقدر أعمل لها أي حاجة تبسطها”، مشيرة إلى سعادتها بجلسة التصوير التي أجرتها مع والدتها.

وأشارت هنادي إلى أنها أصبحت تجيد الطبخ بعد الزواج، حتى أن والدتها أصبحت تطلب منها وصفات الأكلات التي تصنعها.

وقالت: “دي أقل حاجه أقدمها لماما”، وأشادت بالدور المهم الذي تلعبه والدتها فى حياتها، كما أعربت عن سعادتها لكونها تشبه والدتها لحد ما.

يذكر أن هنادي مهنا تشارك في مسلسل “مكتوب عليا” المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف إيهاب بليبل، إنتاج كريم أبو ذكري، إخراج خالد الحلفاوي، وبطولة أكرم حسني، آيتن عامر، عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، هلا رشدي والطفلة هنا زهران.

يظهر في البرومو عدة مشاهد كوميدية للفنان أكرم حسني والفنان عمرو عبد الجليل، كما يقول أكرم حسني إنه عندما يفيق من النوم يجد كلاما مكتوبا على يديه ومن ثم يتحول هذا الكلام إلى واقع، كما يتضح من البرومو أن هناك علاقة ستجمعه بـ “سلمي” وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة هنادي مهنا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك