تستمع الآن

هشام ماجد لـ«كلاكيت» عن «شيكو»: «لو انفصلنا في الشغل فإنسانيًا لم ننفصل»

الأربعاء - ١٦ مارس ٢٠٢٢

أكد الفنان هشام ماجد أنه لم يكن يتوقع النجاح الضخم الذي حققه مسلسل “اللعبة” بأجزائه الثلاثة، مشيرا إلى أن تصوير الجزء الثالث الذي يعرض حاليا مازال مستمرًا.

وقال هشام ماجد في مداخلة هاتفية ببرنامج “كلاكيت” مع لينه الطهطاوي على “نجوم إف إم”، إن أفضل شيء في مسلسل “اللعبة” وسبب نجاحه هو وجود تفاعل ضخم بين الممثلين في العمل والجمهور.

وأضاف هشام ماجد: “أفضل شيء هو التفاعل بين الممثلين والجمهور لأن الجمهور بيلعب معانا التحديات الموجودة في اللعبة”.

وأوضح: “كواليس المسلسل ضحك غير عادي، خاصة أننا أصبحنا أصدقاء ونصور العمل الدرامي منذ 3 سنوات، ونقضي الكثير من الوقت معًا”.

حامل اللقب

كما قال الفنان الشاب إن فيلم “حامل اللقب” من بطولته ويعرض حاليًا في دور العرض السينمائي به مساحة كبيرة للضحك، فيما يتضمن أيضًا جزءًا كبيرًا من الرومانسية والمشاعر المختلفة.

وأشار إلى أنه يعتاد دائمًا على البحث عن كل ما هو جديد لتقديمه للجمهور، موضحًا: “متعود منذ بداياتي البحث عن أفكار فانتازيا ومختلفة”.

وأكد هشام: “كواليس الفيلم كانت ممتعة ومن أمتع الأفلام اللي صورتها”، لافتًا إلى أنه يريد تقديم الكثير من الأعمال منها الكوميدي والأكشن والرعب.

ونوه بأنه يصور فيلم “بضع ساعات في يوم ما”، قائلا: “لم يحدد موعد طرحه حتى الآن لأنه في مرحلة المونتاج والموسيقى”.

تعاون هشام ماجد مع شيكو

وشدد هشام ماجد على قوة علاقة الصداقة التي تجمعه بالفنان شيكو، مشيرا إلى أنهما يعرفان بعضهما البعض منذ 25 عامًا.

وقال: “لو انفصلنا في الشغل فإنسانيًا لم ننفصل لكن كل شخص يتمنى للآخر النجاح وهذا أفضل شيء بالنسبة لي””.

فيلم “حامل اللقب” آخر أعمال الفنان هشام ماجد مع الفنانة دينا الشربيني، ومن بطولة: أحمد فتحي ومحمد سلام، ودنيا ماهر، وليلى عز العرب، ومحمد ثروت.

ويقدم هشام ضمن أحداث الفيلم شخصية لاعب كرة قدم، كما تقدم الفنانة دينا الشربيني شخصية زوجته في أحداث الفيلم، وتحدث بينهما مفارقات كوميدية.

ويخوض هشام أولى بطولاته المطلقة بعدما قدم نجاحات مع زميليه أحمد فهمي وشيكو منذ انطلاقهما أو شيكو فقط بعد انفصال «فهمي» عنهم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك