تستمع الآن

هشام إسماعيل يكشف عن تفاصيل دوره في «الاختيار 3»

الأربعاء - ٠٩ مارس ٢٠٢٢

كشف الفنان هشام إسماعيل عن تفاصيل دوره في الجزء الثالث لمسلسل «الاختيار» في موسم رمضان 2022.

وقال لبرنامج «من مصر» على شاشة CBC، إنه يجسد دور قيادة في جماعة إرهابية موضحًا «ده حظي، لكن أنا ممثل ويجب أن أقدم أدوار الخير والشر».

وتابع: «نحن نفتقد الدراما التوثيقية منذ فترة طويلة، واستمتعت في الجزء الأول بحكاية البطل الشهيد أحمد المنسي، وزاد حبي للمسلسل في الجزء الثاني لأنه يسلط الضوء على كواليس حياة ضباط الشرطة وتعرضهم للخطر يوميا».

وعن استعداده للدور الجديد أوضح: «دائما طريقة مذاكرتي للشخصيات التي ألعبها سواء كانت معروفة أو غير معروفة هي اللعب على الجانب الإنساني، لماذا أصبح هذا الشخص يتكلم ويفكر بأسلوب معين، ولماذا اختار طريقا معينا، والأحلام المثالية لديه».

وأكد أنه استعان بفيديوهات عبر الإنترنت لدراسة نوعية تلك الشخصيات من خلال العصبية وصوت الخطابة المرتفع والتأكيد على حروف معينة في نطق اللغة العربية.

وكشف عن تفاصيل إضافية بأن قائد الجماعات الإرهابية سيكون خالد الصاوي الذي ستجمعه به مشاهد كثيرة، غير أنه يجتمع مع الفنان كريم عبد العزيز في مشهد وحيد صامت لا يتحدثان فيه.

«الاختيار 3» من بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وأمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك