تستمع الآن

هاني سلامة يكشف عن شخصيته في مسلسل «ملف سري» خلال رمضان 2022

الخميس - ١٧ مارس ٢٠٢٢

كشف الفنان هاني سلامة عن تفاصيل شخصيته في مسلسل “ملف سري”، والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2022.

ونشر هاني سلامة عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، بوستر العمل الرمضاني، حيث يظهر خلال “ملف سري” في دور مستشار يواجه قرارات مصيرية.

وكتب هاني سلامة: “في وقت اختلت فيه موازين العدالة وساد فيه الفساد.. يجد المستشار يحيى عز الدين نفسه أمام قرار مصيري أما أن ينتصر للعدل والشرف والمبادئ التي تربى عليها أو يرضخ للتهديدات التي يواجهها والتي تصل لحد الموت له ولأسرته”.

“ملف سري” من بطولة: ماجد المصري، محسن محيي الدين، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، إدوارد، مادلين طبر، نضال الشافعي، شيرين، إيمان سلامة، كارولين عزمي.

هاني سلامة

آخر أعمال هاني سلامة

وعرض لـ هاني في رمضان 2021 مسلسل “بين السما والأرض” وتكون من 15 حلقة، قصة نجيب محفوظ.

“بين السما والأرض” سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، وشارك في بطولته: درة، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد بدير، محمود البزاوي، محمد لطفي، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نورهان، ندى موسى وعمرو صالح.

وكشف عن اختلافه مع المخرج ماندو العدل بشأن نهاية أحداث مسلسل “بين السما والأرض”.

وقال هاني عبر حسابه على موقع “انستجرام”، إنه كان هناك “جدل” وحوار بينه وبين المخرج محمد جمال العدل بشأن نهاية احداث مسلسل “بين السما والأرض”.

وتابع: “من وجهة نظري الشخصية كممثل كنت أحب أن تكون النهاية مختلفة وتحمل وجهتي نظر، مثلما حدث في مسلسله الداعية أن تعرض نهايتين والمتفرج يقرر هل يستحق الأبطال أن يعيشوا أم يموتوا”.

هاني سلامة


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك