تستمع الآن

هاني رمزي وداليا البحيري يكشفان كواليس كوميدية من «محامي خلع»

الأحد - ٠٦ مارس ٢٠٢٢

كشف الفنانان هاني رمزي وداليا البحيري كواليس ومواقف كوميدية واجههوها خلال تصوير فيلمهما عام 2002 «محامي خلع».

وحل الفنانان كضيفين على برنامج «أحلى كلام» مع الفنان أحمد فهمي على قناة «الحياة»، حيث تحدثا خلاله عن مشاركتهما سويًا في الفيلم الكوميدي «محامي خلع».

وقالت داليا البحيري إنها تعرضت لحادث سير بالسيارة الفارهة التي كانت تقودها ضمن أحداث الفيلم حيث كانت تخشى تعرضها لحادث طوال أيام التصوير، لتتحقق مخاوفها في اليوم الأخير وتصطدم السيارة بشجرة.

كما تحدث الفنانان عن مشهد قفز بدر النوساني في النيل لإنقاذ رشا الورداني في الفيلم، وأنه كان من أصعب المشاهد بسبب القفز في الماء، وبعد خروجهما اكتشفت أن هاني رمزي كان مستعدًا وارتدى كيس من البلاستيك في قدميه أسفل الجوارب لمنع تسرب الماء أو أي عوالق إلى رجليه.

وقال الفنان هاني رمزي أنه تمنى العمل مع الكاتب الكبير وحيد حامد، وتفاجأ به يتصل تلفونيًا بعد عرض فيلم «جواز بقرار جمهوري» ليبارك لهاني على الفيلم ويعرض عليه فيلمًا جديدًا يكتبه وهو فيلم «محامي خلع»، ليُصدم هاني رمزي بأن أمنيته تحققت أخيرًا وذهب إليه على الفور لقراءة السيناريو، لكن وحيد حامد طلب منه قراءة السيناريو في الفندق الذي اعتاد الكتابة فيه وعدم المغادرة بالورق لأن تلك هي عادته، وسمح له بالصعود إلى غرفته للانتهاء من القراءة، وبالفعل انجذب هاني للسيناريو قبل الانتهاء منه حتى.

«محامي خلع»، إنتاج عام 2002 وبطولة: هاني رمزي، داليا البحيري، علا غانم، حسن حسني، وحيد سيف، حجاج عبد العظيم، وإخراج محمد ياسين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك