تستمع الآن

نيللي كريم ترد على صورة لها من «فاتن أمل حربي» بموبايل ثمين

الأربعاء - ٣٠ مارس ٢٠٢٢

ردت الفنانة نيللي كريم على تداول صورة لها من مسلسلها الرمضاني «فاتن أمل حربي» وهي تحمل موبايل ثمين من نوع «آيفون».

ونشرت نيللي صورة من خبر ينتقد حملها لموبايل باهظ الثمن من المسلسل فيما تجسد شخصية فقيرة ولا يمكنها شراء موبايل كالذي تحمله.

وردت بطلة العمل على الخبر عبر «فيسبوك» وكتبت: «ده تليفوني مش تليفون فاتن ياريت نهدي شويه و الصوره ديه من الاستراحه مش من التصوير».

وقالت نيللي عن شخصيتها في المسلسل إن فاتن هي سيدة مثل جميع النساء، لديها العديد من الآمال والطموحات، كما أنها تحارب في الحياه للحفاظ على عائلتها، وتعاني مشاكل في حياتها الزوجية مثل كثير من النساء في مجتمعنا، ويصل الأمر بها للمحكمة للبحث عن حقوقها.

وتابعت أن المشاهد التي قامت بتصويرها في هذا العمل الدرامي، مرت بمثلها، وتأمل أن يلقي هذا العمل الضوء على بعض من القوانين التي تحتاج إلى التغير أو التعديل، فمنذ 50 عامًا تقريبًا قدمت سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة فيلم «أريد رجلًا»، والذي كان له دور في تعديل القانون آنذاك.

«فاتن أمل حربي» بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك