تستمع الآن

نهال عنبر عن الحالة الصحية للفنان أحمد حلاوة: عاد للرعاية المركزة بعد وعكة تعرض لها

الأربعاء - ٢٣ مارس ٢٠٢٢

كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، تفاصيل الحالة الصحية للفنان الكبير أحمد حلاوة بعدما تردد عن وفاته متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وقالت نهال عنبر في تصريحات تلفزيونية: “مش عارفة المواقع بيجبوا الأخبار منين، المفروض الخبر مصدره أهله أو النقابة أو المستشفى، ولا أعرف من يخترع الخبر فجأة وينشره وكل الناس تأخذ من خلفه الخبر، وبعيد الشر عليه هو تعرض لوعكة صحية ولكن نتمنى أن يعدي منها بإذن الله، ويجب الحصول على الخبر من مصادره الرسمية”.

وأضافت: “رفعت قضية من قبل عن موقع كتب خبر وفاتي وخضوا الناس علي، وزعلت على الناس وليس علي أنا شخصيا، ولكن بعد البحث عن هذه المواقع لم نجدها، وهي مواقع غريبة تستفيد من هذه الأخبار ويختفون ولا تعرفي تجيبهم”.

وتابعت: “أحمد حلاوة حاليا عاد لغرفة في الرعاية المركزة وإن شاء الله يعدي منها ويعود لمنزله بالسلامة”.

كما كشفت هبة ابنة الفنان أحمد حلاوة، آخر تطورات حالته الصحية، مشيرة إلى أنه حاليًا على أجهزة التنفس الصناعي، مؤكدة أن الشائعات حول وفاته غير صحيحة، قائلة: «إحنا فينا اللي مكفينا وربنا قادر على كل شيء».

ونشرت ابنة أحمد حلاوة بوست عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك» وكتبت: «بابا على أجهزة التنفس، كفاية إشاعات أرجوكم إحنا فينا اللي مكفينا وربنا قادر على كل شيء».

وكان الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية قد نفى أيضا الأنباء التي ترددت عن وفاة الفنان أحمد حلاوة.

يأتي ذلك بعد أيام من نفي أحمد حلاوة لشائعة وفاته بنفسه في تسجيل صوتي نشره عبر فيسبوك، وأكد تعافيه من فيروس كورونا، مع استمرار معاناته من مضاعفات المرض.

وشارك الفنان الكبير أحمد حلاوة، مؤخرا في حكاية “90 يوم” ضمن حكايات مسلسل “ورا كل باب”، بطولة نضال الشافعي، أحمد رفعت، ميمي جمال، عفاف رشاد، ومن إخراج أحمد صالح.

وتحدث أحمد حلاوة في أخر مقابلة له قبل أزمته الصحية لبرنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي، عن مشواره حياته، والجوانب الشخصية والفنية بها، وقال إنه يشارك في الأعمال التي يحبها، وأجاب على سؤال عمرو الليثي حول دوره الأقرب لقلبه من بين أعماله في شهر رمضان الماضي قائلا:”كلهم اصل أنا فيا عيب لو منسجمتش مشتغلش ودي مشكلة مش مفترض في الاحتراف اعمل كده”.

وتابع “بس أنا مش هاكل أكتر ما اكلت ومش هشتغل اكتر ما اشتغلت ومش هقدم أعمال أكتر ما عملت فلو العمل فانا بشتغل بمزاج جامد وبحب”، ليوجه الليثي السؤال بطريقة مختلفة وقال “طيب ايه اكتر حاجة عملتها بمزاج” رد أحمد حلاوة قائلا أن الاختيار هو الأقرب لقلبه

قال “الشخصية كان تقديمها غير مألوف لكن في المسلسل تم تقديم المسيحي بشكل مختلف واظهروا قيمة الحب والصداقة ودة اللي كان المؤلف والمخرج عايزين يظهروه”

كما أكد على حبه واعتزازه بالأعمال التي قدمها مع عادل إمام مثل دوره في مسلسل “العراف” .


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك