تستمع الآن

نانسي صلاح لـ«عيش صباحك»: تصوير الجزء الثاني من «ماما حامل» قريبًا

الخميس - ٢٤ مارس ٢٠٢٢

كشفت الفنانة نانسي صلاح عن كواليس دخولها عالم الفن، مشيرة إلى أن الرغبة في دخول مجال التمثيل بدأت منذ الطفولة إلا أن العائلة كان لها رأي آخر.

وقالت نانسي صلاح خلال حلولها ضيفة مع فانا إمام ويوسف التهامي في برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، إن البداية الفنية كانت مع الإعلانات حيث كانت مش شقيقتها في أحد المناطق وسط وجود ما يسمى “عربات الفرحة” وكانت تقدم كرنفالات، وفوجئت بفتاة تطلب منها تصويرها في إعلان يتم تسجيله خلال وجود عربات الفرحة لأن شكلها كان مختلفًا.

وأشارت نانسي صلاح إلى أن الفتاة حصلت على اسمها ورقم هاتف اسرتها، وتم عرض الإعلان وظهرت لفترة طويلة به، ثم فوجئت بعد ذلك بمكالمة للظهور في إعلان آخر ومن هنا بدأت مجال الإعلانات.

وأوضحت الفنانة الشابة أن دخول مجال التمثيل بعد ذلك جاء بعد قرار مع أسرتها بمنحها وقت لمدة عامين لتحقيق حلمها، مؤكدة: “اتبهدلت جدا خاصة في وقت قررت ترك الوسط الفني نهائيا بعد وقت اتفقت فيه مع والدي وهو (عامين) لتحقيق ما أريده لكنني اشتركت في مسرحية بشكل مجاني، كانت تسمى (2 إلا ربع)”.

وتابعت: “لتحقيق هذا الحلم استأجرت شقة سكنية في منطقة شعبية في الدقي دون علم أهلي لأكون قريبة من المسرح”، مشددة على أن التمثيل مهنة شاقة وصعبة.

نانسي صلاح

ورش التمثيل

كما أوضحت نانسي أنها التحقت طيلة حياتها بورشتي تمثيل فقط من أجل أن تكون بمثابة امتحان لها هل تجيد التمثيل أم لا، قائلة: “أهلي حاولوا المساعدة بعدما شاهدوا محاولاتي المستمرة لكنني كنت أرفض، من بينها زوج شقيقتي الذي لديه معرفة بالفنان أشرف عبد الباقي لكنني رفضت”.

وأوضحت أن أول ورشة التحقت بها كانت لمجرد التجربة، ثم الورشة الثانية كانت بمثابة امتحان لها هل تجيد التمثيل أم لا، مضيفة: “ذهبت لاختبارات تتبع الفنان أشرف عبد الباقي الذي تواصل معه زوج شقيقتي لإخباره باسمي لكنني تعمدت كتابة اسمي بشكل خطأ حتى لا يستطيع معرفتي، وبالفعل نجحت وتواصل معي الفنان الكبير شخصيا لإبلاغي بالنجاح”.

ماما حامل

كما تطرقت نانسي صلاح إلى دورها في فيلم “ماما حامل”، مشيرة إلى أنه من أقرب الأعمال الفنية لها، موضحة: “الفيلم كان بمثابة السهل الممتنع بالنسبة لي، لكن كانت المشكلة التي تقابلني وقت تصوير الفيلم (الصوت) لأني امتلك صوت عالي وأظهر بشخصية طبيبة”.

وتابعت: “صوتي عالي وكان دائما مخرج الفيلم يقولي نانسي خلينا نغير الصوت ونبعد عن الإفيهات، وكان الموضوع صعبًا”، فيما أعلنت قرب تصوير الجزء الثاني من “ماما حامل 2”.

يوتيرن

وتحدثت نانسي عن كواليس دورها في مسلسل “يوتيرن” من بطولة ريهام حجاج، ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2022.

وقالت: :الشخصية صعبة جدًا بشكل كبير وعكسي في كل حاجة، ولا تشبهي نهائيًا لذا كان التحدي صعب”.

وأضافت: “حتى رابع يوم تصوير كنت خايفة ومكنتش ماسكة الشخصية.. لحد ما بدأت أركز وافتكرت كل الناس السيئين في حياتي وخدت منهم الطريقة والأسلوب والحركات وشخصية السنة دي شريرة بشكل غير طبيعي، وسامحوني مش أنا خالص أنا بقدم شخصية ولو كرهتوني يبقى عملتها بطريقة صحيحة”.

ووجهت الشكر إلى طاقم عمل “يوتيرن” بداية من الفنانة ريهام حجاج، كاشفة عن إصابتها خلال تصوير العمل الرمضاني.

وقالت نانسي: “وإحنا بنصور منذ أسبوعين كان لدينا مشهد صعب ورجلي أصيبت بشكل كبير وريهام استغاثت بمنتهى القوة لنجدتي، وتشرفت بكل حد موجود في المسلسل”، مشددة على أن السوشيال ميديا ليست من أولوياتي.

نانسي صلاح

دور نانسي صلاح في «المماليك»

كما تطرقت إلى دورها في مسلسل “المماليك”، موضحة: “قتلت الكثير في المسلسل وأهلي ترددوا بعد توقيع عقد المسلسل ودخلت قلتلهم أنا مضيت عقد المسلسل في دور (قاتلة) وكان رد الفعل كبيرًا لأنني اتفاعل مع الشخصية بشكل كبير”.

وأشارت نانسي إلى أن دور ليلى قدمته في وقت صعب، مؤكدة: “جاء الدور في وقت وفاة والدتي وشقيقتي، وبعد إمضاء العقد توفيت شقيقتي ثم تأجل التصوير ثم بعد ذلك توفت والدتي وأجلت التصوير، ومدير تصوير المسلسل استجاب لطلباتي بالتأجيل، لأنني مررت بفترة اكتئاب شديد جدًا، وبعد ذلك كنت بحاجة إلى التماسك وإخراج كل الطاقة السلبية بداخلي وتحدثت مع مدير التصوير وقلتله أنا عندي طاقة كبيرة وأريد بدء التصوير”.

نانسي صلاح


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك