تستمع الآن

نادر شوقي لـ«في الاستاد»: «الميركاتو» القادم في مصر سيشتعل بالانتقالات

الإثنين - ١٤ مارس ٢٠٢٢

استضاف كريم خطاب ف يحلقة اليوم من «في الاستاد» على «نجوم إف.إم»، نادر شوقي وكيل اللاعبين، للتحدث عن سوق اللاعبين في مصر وصفقات الأندية.

وتحدث نادر شوقي عن مشروع نادي الجونة الذي كان مسئول عنه مع انطلاقته حيث أوضح أن رجل الأعمال الراحل خالد بشارة اختاره لإطلاق هذا المشروع.

وتحدث عن تم إنجازه مع النادي قبل رحيله من إدارته: «صعدنا من الدرجة التانية للدوري الممتاز، وحققنا مكاسب من بيع عدد من اللاعبين ودشننا قطاع جيد للناشئين، وكذلك أدخلنا نظام جديد لعقود اللاعبين أصبح معمول به في كبرى الأندية المصرية حاليا».

كما أوضح أن تكوين فرقة قوية ليس بكثرة الصفقات مقارنًا بين ناديي «بيراميدز» و«فيوتشر»، مرجحًا أن الأخير قد يحصد بطولة أسرع من بيراميدز رغم فارق الصفقات والمبالغ المصروفة.

وأكد على ضرورة أن تضع الأندية الكبرى حدًا وسقفًا لعقود اللاعبين للحفاظ على الفريق، مشيرًا إلى النادي الأهلي الذي يطبق هذا الأمر.

وأوضح أن ما يحدث في نادي الزمالك حاليًا من النية للاستغناء عن أسماء عدد كبير من اللاعبين هو أمر صحيح، لأن مشكلة أي نادي في عدم الحصول على بطولات هي غرفة الملابس والتحكم في انصباط اللاعبين، وليس صحيحًا أن يطلب اللاعب مبالغ طائلة في الوقت الذي لا يحقق فيه أي بطولة.



مواضيع ممكن تعجبك